عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلي والزمالك صدام كروي مرتقب الليلة بـ ديربي القاهرة

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

 ساعات قليلة تفصلنا عن ملحمة كروية من العيار الثقيل تجمع بين الزمالك والأهلي في ديربي القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري المصري.

ويلتقي فريق الزمالك صاحب الأرض مع غريمه الأهلي على ستاد القاهرة الدولي.

 

اقرأ أيضًا.. علي معلول مهدد بالغياب عن مواجهة الزمالك وكولر في ورطة

 

الزمالك مابين الخروج من النفق المظلم أو بداية الانهيار

يستضيف فريق الزمالك تحت قيادة مدربه البرتغالي جيسفالدو فيريرا غريمه الأهلي تحت عنوان أكون أو لا أكون في مسابقة الدوري، إذ إن الفارس الأبيض يخوص مباراة اليوم بحثًا عن الخروج من النفق المظلم في الدوري المصري.

 

ويسعى حامل اللقب في نسخته الأخيره للعودة إلى نغمة الانتصارات ومصالحة جماهيره بعد الخروج المفاجئ من بطولة كأس مصر الأسبوع الماضي على يد بيراميدز بنصف نهائي البطولة.

ويعيش الزمالك حالة من التذبذب في الأسابيع الأخيرة، بعدما لم يحقق الزمالك الفوز في آخر ثلاث مباريات له في الدوري المصري، بعدما خسر أمام أسوان، ثم تعادل ضد الداخلية والاتحاد، ليتراجع إلى المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة.

 

الأهلي بدون خسارة ويبحث عن الهيمنة على القمة

يدخل فريق الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مباراة اليوم بحثًا عن مواصلة هيمنته على صدارة الدوري المصري، وسعيه نحو اللقب الغائب عن القلعة الحمراء منذ موسمين.

 

كما يسعى لمواصلة نتائجه الرائعه هذا العام بالدوري، إذ لم يخسر الأهلي أي مباراة بعد في موسم 2022-23

من الدوري المصري، ويسعى إلى تحقيق الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك، وتوسيع الفارق معه، خصوصًا وأن المارد الأحمر يتصدر حاليًا جدول الترتيب برصيد 31 نقطة.

 

الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في القمة 125 عند تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وتنطلق مباراتا الأهلي والزمالك عبر قناتي أون سبورت 1، 2 بتعليق مدحت شلبي، بلال علام، حاتم بطيشة، وأيمن الكاشف.

 

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري المصري

يتربع الأهلي على قمة ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة من 13 مباراة، إذ إنه فاز في 9 مباريات، وتعادل في 4 آخرين ولم يخسر.

 

بينما يحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة من 13 مباراة، إذ إنه فاز في 7 مباريات، وتعادل في 5 آخرين، وخسر لقاء وحيد.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا