رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزير الرياضة يجتمع مع مجلس إدارة هيئة ستاد القاهرة لمناقشة الفرص الاستثمارية

بوابة الوفد الإلكترونية

اجتمع الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، مع أعضاء مجلس إدارة هيئة ستاد القاهرة الدولى، للحديث حول أبرز ما يتعلق بملف تطوير الاستاد خلال الفترة المقبلة.

 

 اقرأ أيضًا: من هو سلافكو فينتشيتش حكم مباراة الأهلي والزمالك في الدوري؟

 

 ويأتي الاجتماع ضمن أولى خطوات الوزارة لاستغلال تحويل هيئة ستاد القاهرة لهيئة اقتصادية، وشهد الاجتماع حضور اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، وناقش طرح فرص استثمارية داخل الاستاد.

 

 كما تم خلال الاجتماع تحديد أفضل المناطق المتاحة للاستثمار، التي ستقوم الهيئة الهندسية بدراستها، كما ستقوم بعرض خطة التطوير داخل الاستاد.

 

 كما تطرق اجتماع وزير الشباب والرياضة مع أعضاء هيئة ستاد القاهرة إلى الموارد المالية التى حققتها الهيئة خلال الـ3 أشهر الماضية، بعد استضافة ومجموعة من البطولات المختلفة بالإضافة إلى عروض ديزنى على

الجليد.

 

 أكد الدكتور أشرف صبحى أهمية ستاد القاهرة الدولى ككيان رياضى كبير، يمتاز بتنوع إنشاءاته التى تخدم جميع الألعاب الرياضية، مشيرًا إلى التوجه نحو جعله هيئة اقتصادية كبرى جنبًا إلى جنب مع تطويره بشكل مستمر، لافتًا إلى متابعة مجلس إدارة الهيئة للمُستجدات المتعلقة فى هذا الشأن.

 

 حضر الاجتماع، ومن أعضاء مجلس الإدارة :"اللواء خالد عبدالعال، اللواء أحمد العزازي، الدكتور عبدالعزيز هاشم، الدكتور حسين السمري، المهندس عمر بلبع، وليد عبدالوهاب، المدير التنفيذي لهيئة ستاد القاهرة".

 

 لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا.