رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لعنة صفقات الإسماعيلي "المشبوهة "تطارد حسني عبد ربه

حسني عبد ربه
حسني عبد ربه

يواجه حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي السابق  أزمة حقيقية مع جماهير النادي بسبب مسؤوليته المباشرة في الصفقات التي تعاقد معها النادي في الميركاتو الصيفي الماضي والتي وضعت الفريق في مأزق ومؤخرة جدول الدوري المصري الممتاز بجدارة مع اقتراب الدور الأول من نهايته.

 جماهير الإسماعيلي يبدو أنها لن تغفر للاعب هذا الخطأ مهما خرج ودافع عن نفسه في المواقع والقنوات الفضائية باعتبار أن كل الشواهد تؤكد مسؤوليته في هذه التعاقدات التي لم تجلب منفعة للنادي متهمين الصفقات المشبوهة بأنها وراء مايحدث داخل الفريق رغم كفاح الجهاز الفني الحالي بقيادة أحمد حسام " ميدو.

خاصة أن خالد الطيب عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي المستقيل أدان حسني عبد ربه بمستندات تؤكد مسؤوليته الكاملة عن الصفقات الجديدة التي جاءت للإسماعيلي وتوقيعه بالموافقة عليها.

 وتعرض عبد ربه وعلي غيط لاعب الدراويش

السابق لهجوم عنيف خلال مباراة الدراويش والمقاولون العرب التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم والتي انتهت بفوز المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف ،وبحضور والد زوجة عبد ربه.

 حيث اتهمت عبد ربه صراحة بوجود صفقات مشبوهة وأنه المسؤول الأول عنها خاصة من الناحية الفنية كلاعب دولي سابق ونجم منتخب مصر.

وأثناء اللقاء فوجئ عبد ربه وغيط بوابل من السباب موُجه لهما من جماهير الإسماعيلي و قامت بطردهما من المدرجات قبل نصف ساعة من نهاية اللقاء.