رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تشافي: لدينا فرصة ذهبية للفوز على ريال مدريد غدًا

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

 أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة الإسباني على أن لاعبي البارسا لديهم فرصة ذهبية في حصد لقب السوبر الإسباني أمام ريال مدريد غدًا.

 

أنشيلوتي يعلق على قرار رونالدو بعد الانتقال للنصر السعودي

 

 وأشار المدرب الإسباني إلى أن لاعبي ريال مدريد لديهم ميزة وهي التواجد في النهائيات طيلة المواسم الماضية، على عكس نجوم البلوجرانا.

 

وأوضح تشافي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لنهائي كأس السوبر الإسباني، أن لاعبي برشلونة أصحاب الخبرة سيكون لديهم فرصة في تحفيز اللاعبين وإظهار خبرتهم في مثل هذه المناسبات.

 

تشافي: لدينا لاعبون لم يفوزوا بألقاب وهذه ميزة:

 قال تشافي في المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد وبرشلونة بنهائي السوبر الإسباني: "عندنا لاعبون لم يفوزوا بألقاب في البارسا، لذلك يجب أن يكون هذا ميزة، مباراة الغد فرصة هائلة لهؤلاء اللاعبين ويجب على المحاربين القدامى إظهار الخبرة، إنها ميزة أن يكون لديك لاعبون لم يفعلوا ذلك، فرصة عظيمة غدًا".

 

 بينما أكد تشافي على حصول ريال مدريد على يوم إضافي، قال: "من الممكن أن يُلعب نصف النهائي من بطولة السوبر الإسباني في العام المقبل في نفس اليوم".

 

وتابع: "سيكون هناك عدل، لكن العامل الجسدي ليست عذرًا، هناك لاعبون انتهى بهم الأمر بعدم الراحة لكنهم جميعًا متاحون، لاعبو برشلونة ليسوا خائفين أو قلقين، فلدينا فرصة ذهبية للفوز باللقب الذي من شأنه

أن يمنحنا الكثير من الثقة، الفوز غير قابل للتفاوض في برشلونة، نحن هنا للفوز بالألقاب والأهداف هي الألقاب، نحن على بعد 90 أو 120 دقيقة من الفوز باللقب".

 

 بينما علق على تحقيقه للقبه الأول مع برشلونة، فقال: "لقد تحدثت مرات عدة إنني لا أعطي الأولوية لنفسي، فأنا أعطي الأولوية لبرشلونة، ولاعبيها".

 

وأضاف: "برشلونة هو الذي يجب أن يفوز بالألقاب، بصفتي الشخص المسؤول، سأحاول وأفوز باللقب أمام ريال مدريد، سنواصل التنافس على جميع الألقاب، نحن متحمسون بشكل خاص مع المرينجي في النهائي، الكلاسيكو سيعني الكثير لجماهير برشلونة".

 

واختتم: "هناك اختلاف، حيث أن الكلاسيكو في الليجا مختلف، الفريق بأكمله وهذا فرق كبير، سنحاول إظهار لعبتنا والتحكم في انتقالاتهم ونزع سلاحهم في الدفاع حتى يكونوا أقوياء للغاية، ندافع عن أنفسنا بأفضل طريقة ممكنة لمحاولة الحصول على كأس السوبر".

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا