رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سبب تراجع ليفربول عن التعاقد مع كريستوفر نكونكو

كريستوفر نكونكو
كريستوفر نكونكو

 ذكرت تقارير صحفية صباح اليوم  الأربعاء عن سبب تراجع ليفربول الإنجليزي عن ضم الفرنسي كريستوفر نكونكو لاعب فريق لايبزج الألماني، في خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

 

وأضافت صحيفة "تيليجراف" البريطانية صباح اليوم، بأن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول ومساعده بيب ليندرزكان كان عرض كريستوفر نكونكو على إدارة الريدز.

 

اقرأ أيضًا... فان دايك يغيب عن مباريات ليفربول

 

وأضافت الصحيفة: "إن يورجن كلوب  المدير الفني ليفربول، رفض انضمام نكونكو  بسبب لا يناسب خطته مع ليفربول".

 

 

وأكملت الصحيفة :"إن إدارة ليفربول  تحتاج في لاعب وسط وليس مهاجم بعد انضمام داروين نونيز مهاجم ليفربول  في الوقت الحالي".

 

ويقترب  كريستوفر نكونكو لاعب فريق لايبزج الألماني  من فريق تشيلسي  خلال فترة الميركاتو الشتوي القادم، إذ يحتاج الفريق إلى خدماته عقب  رحيل لوكاكو إلى إنتر ميلان  بجانب رحيل فيرنر إلى لايبزج.

 

وفي سياق متصل، خسر ليفربول أمام برينتفورد  بثلاثة أهداف مقابل هدف في منافسات الجولة التاسعة عشر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023 _ 2022.

ويلتقي  فريق ليفربول مع وولفرهامبتون مساءً السبت المقبل  على ستاد آنفيلد  في منافسات دور الـ64 في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

موعد مباراة ليفربول ولفرهامبتون

يلتقي فريق   ليفربول   مع نظيره فريق  وولفرهامبتون مساءً السبت المقبل الموافق 7 من شهر يناير 2023 ، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، و 11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية .. اضغط من هنا