رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موقف ليونيل ميسي من الاستمرار مع باريس سان جيرمان

ليونيل ميسى
ليونيل ميسى

كشفت تقارير أسبانية، اليوم الأربعاء ، تفاصيل جديدة بخصوص استمرار الأرجنتيني ليونيل ميسى مع نادى باريس سان جيرمان الفرنسى.

(اقرأ أيضًا) مبابى يفاجىء الجميع في باريس سان جيرمان

وأكدت التقارير أن ميسي سيستمر داخل صفوف باريس سان جيرمان بنسبة كبيرة، على أن ميسي يرغب فى مواصلة اللعب في المستوى العالى، بعد تتويجه الأخير بكأس العالم 2022 مع منتخب الارجنتين.
وينتهى عقد ميسى مع النادي الفرنسي في نهاية الموسم الجاري، ولم يستقر حتى الآن على البقاء من عدمه مع ناديه، وكان قد انتقل اللاعب في صيف 2021 إلى النادى بعقد يمتد لموسمين، ومحاولة للتجديد موسم اخر.
وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ووفقًا لمصادر مقربة من اللاعب، فإن ميسي سيبدأ التفكير في قراره بشأن مستقبله، بمجرد انتهاء احتفالات كأس العالم، حيث سيتعين عليه التعامل مع وضعه الحالي، وتحديدًا مع بداية العام الجديد".
وأضافت الصحيفة، أن النادي الأقرب لإقناع ميسي، هو باريس سان جيرمان، والذي لم يخف نيته أبدًا في الحفاظ على النجم الأرجنتيني بين صفوفه.
ويرغب سان جيرمان في أن يكون هو النادي الأخير الذي يلعب ميسي بألوانه بين النخبة، مع الأخذ في الاعتبار أنه حقق لقب المونديال خلال تواجده في باريس.
كما علقت الصحيفة على عودته إلى برشلونة، قالت إنه لا توجد أخبار جديدة ويوصف البعض الأمر،بأنه شيء شبه مستحيل.
واضيفت الصحيفة نفسها فرضية استبعاد انتقال ميسي إلى الدوري الأمريكي، وفق ما تم تداوله

في وقت سابق ، على اعتبار أن الدولي الأرجنتيني يسعى لمواصلة اللعب في المستوى العالي، حيث يرى نفسه ما زال قادرًا على العطاء لسنوات أخرى.
واكدت الصحيفة أن النادي الأقرب حاليًا لتلبية شروط ميسي، خاصةً المادية منها، هو ناديه الحالي، باريس سان جيرمان، مقارنة بناديه السابق برشلونة الإسباني..
وأشارت الصحيفة، إلى أن الوضع المالي لبرشلونة ليس جيدًا هذا الشتاء، ويبدو أنه سيكون أقل في الصيف المقبل، عندما تلزمه رابطة الليجا بأن يخفض فاتورة رواتبه لنحو 200 مليون.
وأشارت "موندو ديبورتيفو" إلى أن اللاعب باق مع النادي الفرنسي بنسبة 90%.
وختمت الصحيفة أن حقيقة فوز ميسي على فرنسا وزميله في باريس سان جيرمان كيليان مبابي في نهائي كأس العالم قطر 2022 لا يمثل عائقًا كبيرًا في طريق تجديد عقد النجم الأرجنتيني مع سان جيرمان، لأن ميسي لم يُظهر أي نوع من الازدراء أو السخرية تجاه زملائه في النادي أو المنتخب الفرنسي.