رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جدل بين عبداللطيف إمام وعبدالناصر زيدان حول تطوير كرة القدم المصرية

عبدالناصر زيدان
عبدالناصر زيدان

 تحدث عبداللطيف إمام، رئيس لجنة تطوير كرة القدم النسائية بالاتحاد المصري سابقًا والمحلل الرياضي، عن تطبيق دوري المحترفين لدوري الدرجة ممتاز "ب" العام المقبل لإحداث تغيير فى نمط العقليات خلال المرحلة المقبلة.

 

 اقرأ أيضًا..مصر تهزم تونس ببطولة الأمم الأفريقية لكرة اليد للسيدات

 

 كشف رئيس لجنة تطوير الكرة النسائية فى تصريحاته قائلًا: "كيف يتم تطبيق دوري المحترفين للممتاز "ب" ولم أطبقه على دوري الأضواء".

 

 وأضاف "إمام"، خلال لقائه مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، ببرنامج "كورة بلدنا"، المذاع على قناة "الشمس"، أنه لكي أطبق دوري محترفين في دوي الممتاز "ب" أتعاقد مع خبراء في كل الاقسام في لجنة الحكام وكل اللجان، موجهًا التحية لاتحاد الكرة على التعاقد مع كلادنبيرج الخبير التحكيمي للجنة الحكام لإدارة المنظومة، وهى

من أنجح الخطوات والقرارات للجبلاية.

 

 وتدخل عبدالناصر زيدان فى حديث رئيس لجنة التطوير للكرة النسائية، قائلًا: "دي سبوبة وكلاتنبرج غير متفرغ لنا ويقبض من اليونان ومن الجبلاية وغير البرامج".

 

 وأوضح "عبداللطيف إمام"، أن الدول العربية والخليجية تقدموا في كرة القدم عن مصر باتخاذ مثل هذه القرارات والتعاقد مع خبراء في مجال كرة القدم لإدارتها وتطوير المنظومة كليًا، ليقاطعه عبدالناصر زيدان مجددًا، قائلًا: "عايزين حد يفيدنا ويفيد كرة القدم المصرية والمنظومة بشكل عام ولست معترضًا على ذلك".