عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مهاجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد

إيريك تين هاج
إيريك تين هاج

انضم الكاميروني إريك موتينج إلى دائرة الترشيحات الخاصة بتعاقدات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير، ليكون بديلًا عن البرتغالي كريستيانو رونالدو حال رحيله المتوقع عن ناديه مطلع العام المقبل، بسبب تأزم العلاقة مع إيريك تين هاج المدير الفني وإدارة اليونايتد أيضًا.

اقرأ أيضًا ..
نانت بقيادة مصطفي محمد يواجه أولمبياكوس في الدوري الأوروبي


ولم يحظ اللاعب الأفريقي، بفرص المشاركة الأساسية مع البايرن منذ قدومه، كما أن فترة تعاقده الرسمية مع البافاري، تنتهي في انتقالات الشتاء المقبل، الأمر الذي يجعل انتقاله في صفقة مجانية إلى اليونايتد حال وصول المفاوضات إلى مراحل نهائية.
وأثار القرار الذي اتخذته إدارة نادي مانشستر يونايتد بعرض البرتغالي كريسيانو رونالدو لاعب الفريق للبيع مجانًا في الميركاتو الشتوي المقبل، الدهشة والجدل بين جماهير النادي وعشاق الدون، خاصة أن قرار البيع ارتبط بالبيع المجاني للتخلص من رونالدو رغم المبالغ الضخمة التي دفعها النادي الإنجليزي لضمه.

وتسبب رفض اللاعب الجلوس على دكة الاحتياطي في اشتعال الأزمة بين رونالدو وإدارة

النادي الإنجليزي، بعد أن قام إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، باستبعاد الدون من تشكيلة الفريق لمواجهة تشيلسي، التي أقيمت أخيرًا، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

وكشفت شبكة "ESPN" الأمريكية، إن عائلة جليزر، المالكة لنادي مانشستر يونايتد، غاضبة من وضع رونالدو، ومستعدة للتخلص منه مجانا في يناير القادم، وأشارت إلى أن مالكي يونايتد يريدون التخلص من راتب رونالدو البالغ 500 ألف إسترليني أسبوعيًا.

وأوضحت أن عقد رونالدو ينتهي في صيف 2023، مع إمكانية التمديد لموسم آخر، لكن مانشستر يونايتد لن يفعل بند التمديد، إذا استمر الدون في "أولد ترافورد" حتى نهاية الموسم.


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..