رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بايرن ميونخ يقاتل لحصد لقب أوروبا بعد تحقيقه لرقم قياسي جديد

نادي بايرن ميونخ
نادي بايرن ميونخ

 تصدر نادي بايرن ميونخ الألماني، مؤشرات البحث على موقع جوجل بالمملكة العربية السعودية في الساعات القليلة الماضية، بعد تمكنة من الفوز على نظيره إنتر ميلان بهدفين مقابل لا شئ في في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

 اقرأ أيضًا: كأس الملك السعودي.. جدول مباريات بطولة خادم الحرمين الشريفين 1444

 

 نادي بايرن ميونخ 

 شهد ملعب إليانز أريينا في مباراة أمس تحقيق نادي بايرن ميونخ، رقمًا قياسيًا جديدًا في تاريخه واستطاع في مباراة قوية التأهل إلى الدور الـ16 من البطولة.

 

 ترتيب نادي بايرن ميونخ في بطولة أوروبا

 يتصدر نادي بايرن ميونخ ترتيب المجموعة الثالثة برصد 18 نقطة بعد تغلبه على الإنتر  الوصيف برصيد 10 نقاط، وخلفه يقف برشلونه الإسباني برصيد 9 نقاط، بينما يأتي في المركز الرابع والأخير فيكتوريا بلزن من دون نقاط.

بايرن ميونخ

 نادي بايرن ميونخ يسعى لحصد البطولة

 يشهد موسم الرفيق الألماني تقدمًا ملحوظًا في تاريخة الرياضي على الرغم من احتلاله المركز الثاني في دوري بوندسليغا، إلا أنه استطاع أن يحصد النقاط الكاملة بدوري أبطال أوروبا، بعد تمكنه من 6 مباريات في مشوار دور المجموعات، وهو أول فريق يواصل حصاد النقاط الكاملة في دور المجموعات 3 مرات في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

 نادي بايرن ميونخ في بطولة أوروبا

 يواجه الفريق الألماني نظيرة الإيطالي منافسات الدور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم، ويضع أمامه هدف تحقيق رقم قياسي

بتتويجه باللقب الأوروبي للمرة الـ7 في تاريخه.

 

بايرن ميونخ

 آخر ألقاب نادي بايرن ميونخ في بطولة أوروبا

 كان التتويج الأخير لنادي بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2019-2020، على حساب باريس سان جيرمان.

 

 أسباب تغير شعار بايرن ميونخ على مر التاريخ

 تنوع شعار بايرن ميونخ على مدار تاريخه لمرات عدة، وبدأ مسيرته الكروية بشعار" FCBz"  باللون الأرزق تمثيلًا لمقاطعة بافاريا دور، إلى أن جاء عام 1954 تم دمجها مع شعار النادي للمرة الأولى.

 

 وفي نهاية العام ذاته تم تطويرها على مراحل عدة، وبينما كان شعار النادي يتألف من لون واحد الأزرق أو الأحمر، استمر يتراوح الشعار بين اللونين على مدى معظم تاريخة.

بايرن ميونخ

 

 ووجد النادي الألماني الشعار الحالي هو الأنسب مع بداية موسم 2008، التي تحتوى على اسم أف سي بايرن ميونيخ باللون الأبيض داخل دائرة حمراء بداخلها مقاطعة بافاريا باللون الأزرق.

 

 لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا.