رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

جدول مباريات الأهلي المقبلة في الدوري المصري

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

 تصدر على محركات البحث بموقع "جوجل" بمصر، اليوم الأحد، تريند جاء بعنوان "مباريات الأهلي المقبلة"، بعدما نجح المارد الأحمر في الحصول على العلامة الكاملة من أول مباراتين بالدوري المصري الممتاز.

 

اقرأ أيضًا الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الأهلي

 وتغلب الأهلي على نظيره الإسماعيلي، في أولى مباريات الدوري المصري، بنتيجة هدف دون مقابل، أحرزه شادي حسين، كما نجح أمس الأحد، في خطف ثلاثة نقاط أمام نظيره أسوان، بهدف دون مقابل،  سجله على معلول من ضربة جزاء، ليجمع في المباراتين 6 نقاط.

 

مباراة الأهلي المقبلة في السوبر المصري

 وتترقب جماهير القلعة الحمراء، موعد مباراة الأهلي المقبلة، المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل، أمام نادي الزمالك، ضمن منافسة بطولة السوبر المصري، باستاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

 

الزمالك يدخل مباراة السوبر المصري، باعتباره بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي، بينما يخوض الأهلي المباراه باعتباره وصيف بطولتي الدورى والكأس.

 

مباريات الأهلي المقبلة في الدوري 

 

الجولة الثالثة:

الأهلي والداخلية، وستقام المباراة يوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر المقبل، في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية.

الجولة الرابعة:

الأهلي ضد الاتحاد السكندري، وستقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 8 نوفمبر المقبل، في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد السلام.

الجولة الخامسة:

الأهلي ضد طلائع الجيش، وستقام المباراة يوم الجمعة 2 ديسمبر المقبل، في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وستقام على استاد السلام.

الجولة السادسة:

الأهلي ضد غزل المحلة، وستقام يوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر، في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد غزل المحلة.

الجولة السابعة:

الأهلي وفيوتشر، وستقام المباراة يوم الجمعة 16 ديسمبر، في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد السلام.

الجولة الثامنة:

الأهلي وفاركو، وستقام المباراة يوم الثلاثاء 20 ديسمبر، في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، عبى استاد الإسكندرية.

الجولة التاسعة:

الأهلي وسموحة وستقام المباراة يوم الأحد الموافق 25 ديسمبر في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد السلام.

الجولة العاشرة:

الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وستقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر، في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد القاهرة.

الجولة الحادية عشر:

الأهلي ضد بيراميدز، وستقام المباارة يوم الإثنين الموافق

2 يناير، في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد السلام.

الجولة الثانية عشر:

إنبي والأهلي، وستقام المباراة يوم الخميس الموافق 5 يناير المقبل، في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد المقاولون العرب.

الجولة الثالثة عشر:

الأهلي والمصري وستقام المباراة يوم الخميس الموافق 12 يناير، في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد الجيش ببرج العرب.

الجولة الرابعة عشر:

الزمالك ضد الأهلي وستقام المباراة يوم السبت الموافق 21 يناير المقبل، في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد القاهرة.

الجولة الخامسة عشر:

الأهلي والبنك الأهلي وستقام المباراة يوم الثلاثاء 24 يناير، في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد السلام.

الجولة السادسة عشر:

الأهلي وحرس الحدود وستقام المباراة يوم الأحد 29 يناير، في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد الجيش ببرج العرب.

الجولة السابعة عشر:

الأهلي والمقاولون العرب وستقام المباراة يوم الإثنين الموافق 6 فبراير، في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد السلام.

الجولة الثامنة عشر:

الأهلي والإسماعيلي الثلاثاء 14 فبراير، أو الأربعاء 15 فبراير، على استاد الجيش ببرج العرب.

الجولة التاسعة عشر:

الأهلي وأسوان يوم الإثنين 20 فبراير، أو الثلاثاء 21 فبراير، على استاد أسوان.

الجولة العشرون:

الأهلي والداخلية ستقام المباراة يوم الخميس 2 مارس، في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد السلام.