رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد صلاح يتفوق على ثنائي ليفربول السابق بمعدل الأهداف

بوابة الوفد الإلكترونية

تفوق النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي، على ثنائي الريدز السابق لويس سواريز وفرناندو توريس من حيث معدل الأهداف.

اقرأ أيضا.. صن داونز يكتسح بطل سيشل بثمانية أهداف بـ دوري أبطال أفريقيا

وسجل محمد صلاح هاتريك تاريخي لليفربول أمام رينجرز في دوري أبطال أوروبا، فى 6 دقائق و12 ثانية ليصبح أسرع هاتريك فى تاريخ البطولة.

رقم قياسي

ووصل عدد أهداف محمد صلاح مع ليفربول إلى 164 هدفًا من 267 مباراة خاضها في جميع المسابقات المختلفة، في حين سجل لويس سواريز 82 هدفا من 133 مباراة، وفرناندو توريس 81 هدفا في 142 مباراة، ليكون مجموع ثنائي الريدز 163 هدفًا ليتفوق محمد صلاح علىهما بفارق هدف، علمًا بأن الجناح المصري خاض عدد أقل من المباريات بنحو 8 مواجهات.

ولعب فرناندو توريس في صفوف ليفربول في الفترة من 2007 إلى 2011 قبل رحيله إلى تشيلسي، ليقرر ليفربول تعويض رحيل المهاجم الاسباني بالتعاقد مع

لويس سواريز في صيف 2011 حتى موسم 2014، في حين ارتدى محمد صلاح قميص ليفربول في موسم 2017.

وعلى الرغم من رقم محمد صلاح المميز إلا أنه يمر بفترة هي الأسوأ في مسيرته مع ليفربول في الدوري الانجليزي، حيث لم يسجل سوى هدفين فقط، منذ انطلاق الموسم الحالي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب مجموعته بدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط خلف نابولي متصدر الترتيب بالعلامة الكاملة، في حين يحتل ليفربول المركز العاشر في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 10 نقاط، ويخوض ليفربول مواجهة قوية أمام مانشستر سيتي، اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الانجليزي.