عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيريرا: موتي هو موعد اعتزالي كرة القدم.. وأفريقيا الهدف القادم للزمالك

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

 تحدث مانويل جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك عن عدد من الأمور التي تخص القلعة البيضاء ومنتخب مصر في تصريحات نقلتها صحيفة "ريكورد" البرتغالية.

اقرأ أيضًا..

أشرف بن شرقي يحتفل بعيد ميلاده الـ28

 

تصريحات فيريرا

فيريرا مدرب الزمالك

وقال فيريرا عند توجيه سؤال إليه عن موعد اعتزاله كرة القدم:"لدي عام آخر في عقدي ولكن الشيء المؤكد أن شغفي بكرة القدم مستمر حتى موتي".

                            

وتابع: "مع الزمالك لدي عام آخر في عقدي ولا أتنبأ بما سيحدث في المستقبل".

 

وأضاف: "لكن هناك شيء واحد مؤكد أن شغفي بكرة القدم مستمر حتى آخر أيام حياتي".

 

وعن شعوره بكونه شابًا؛ قال: "لست شابا، لكنني أستمتع حقا بما أفعله، والسعادة التي يمكن أن نحصل عليها في الحياة هي القيام بما نحبه".

 

وأكمل الداهية البرتغالي تصريحاته: "حقيقة أنني أقوم بما أحبه يعطيني دفعة صغيرة في حياتي اليومية لمدة 48 عاما، والآن لندخل العام الـ49 ثم سنرى ماذا سيحدث".

 

وبسؤاله عن تتويج الزمالك ببطولة دوري أبطال أفريقيا؛ قال: "في العامين الماضيين فاز الزمالك بالدوري وكان بطلا لإفريقيا للمرة الأخيرة قبل 20 عاما وفي ذلك الوقت كان لديه العديد من الألقاب أو أكثر من الأهلي نفسه".

 

واستدرك: "لكن كل ذلك تغير عندما جاء مانويل جوزيه وتغيرت الأمور ولم يكن الزمالك قادرا على التتويج باللقب مجددا".

 

وأضاف فيريرا: "وصل الزمالك للنهائي قبل عدة سنوات مع جايمي باتشيكو، لذا أن يصبح النادي بطلا لإفريقيا هو هدف للنادي، متى يحدث ذلك؟ إن كان لدينا الإمكانيات اللازمة لتحقيق الأمر سنقوم بذلك، لكن هل هو هدف لدينا؟ نعم بالطبع".

 

واختتم:"لقد كنت قريبا قبل عدة سنوات من الفوز بالكونفدرالية مع الزمالك ثم مع السد القطري في دوري أبطال آسيا لكن لم يحدث ذلك، والآن لنحاول مجددا".

 

الجدير بالذكر أن الزمالك يلتقي بـ إليكت التشادي في لقاء العودة من دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في الثامنة من مساء الغد على ستاد القاهرة الدولي.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا