رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سمير كمونة: الخطيب "طفش" نجوم الأهلي.. والأخطاء بالجملة ولا أحد يتحرك

سمير كمونة نجم مصر
سمير كمونة نجم مصر والأهلي السابق

 انتقد سمير كمونة، نجم  منتخب مصر والقلعة الحمراء السابق ، إدارة الأهلي الحالية بقيادة محمود الخطيب بعد الانتكاسات المريرة طوال الفترة الأخيرة وضياع بطولات عدة، كدوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي والدوري وكأس مصر وهذا الموسم الذي يقترب فيه الزمالك من الحفاظ على الدرع للمرة الثانية على التوالي.

 اقرأ أيضًا- 

 وقال كمونة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية "ETC "، إدارة  الأهلي اعتادت على إصدار بيانات دون أفعال حقيقية، ونريد صفقات قوية  وتحديدًا مهاجم هداف، وللأسف سنوات طويلة  الأهلي يتعاقد فيها مع أجانب ثم يتم إعارتها إلى أندية آخرى.!

واعترف كمونة خلال المداخلة بأن محمود الخطيب رئيس النادي سبب رحيله عن الأهلي وقتما كان لاعبًا في النادي، وكان الخطيب وقتها عضو مجلس إدارة.

وأضاف: بعض الجماهير أصبحت تساند "أشخاص" داخل النادي الأهلي، بدلًا من مساندة الكيان، والفريق سيئ جدًا، ولا أحد يتحرك ويكشف أخطاء لصالح مؤسسة كبرى ينتمي إليها الملايين.

وأكمل: تلقيت أسوأ مكالمة في حياتي من الخطيب عندما أخطرني فيها برحيلي عن الأهلي وقتما كنت لاعبًا، والخطيب طفش نجوم الأهلي مثل ربيع ياسين وطاهر أبوزيد، الكابتن محمود الخطيب وراء رحيلي عن النادي الأهلي ومعظم نجوم جيلي، وكان هو عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

وقال كمونة، اعتذرت عن تولي منصب في الأهلي العام الماضي، النادي الأهلي ليس ملك الكابتن محمود الخطيب ولا سيد عبد الحفيظ، الخطيب أسطورة كروية لكنه إداريًا لدي ملحظات على أدائه، وكنت أدعم استمرار الكابتن محمود طاهر.

ويلتقي الأهلي مع فاركو الأربعاء المقبل فى الجولة الثامنة والعشرين للدورى على أمل مصالحة جماهيره الغاضبة من النتائج المتراجعة.