رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

منتخب التايكوندو يعود إلى القاهرة بعد الحصول على المركز الثاني ببطولة أفريقيا

سيف عيسى لاعب منتخب
سيف عيسى لاعب منتخب مصر للتايكوندو

تعود بعثة منتخب مصر الوطني الأول للتايكوندو إلى القاهرة في الساعة الواحدة صباح غدًا الثلاثاء، قادمة من رواندا، بعد المشاركة في بطولة أفريقيا، والتي حقق فيها الفراعنة المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة برصيد 13 ميدالية متنوعة بواقع 3 ميداليات ذهبية و5 ميداليات فضية و5 برونزيات.

 

اقرأ أيضًا.. منتخب التايكوندو يقترب من حصد لقب بطولة أفريقيا

 

منتخب التايكوندو

وجاءت الميداليات الذهبية من نصيب كل من:

سيف عيسى في منافسات وزن 80 كجم، وأحمد الراوي في منافسات في منافسات وزن 87 كجم وميسون إيهاب في منافسات وزن 73 كجم.

بينما جاءت الميداليات الفضية من نصيب كل من: رامي عيسى في منافسات وزن 74 كجم، وأحمد وائل في منافسات وزن 63 كجم، وشهد سامي في منافسات وزن 49 كجم، و أشرقت نبيل في منافسات وزن 57 كجم، وآية شحاتة في منافسات وزن 67 كجم.

منتخب التايكوندو

وحقق الميداليات البرونزية كل من:

مصطفى فرج في منافسات وزن 58 كجم وإياد بركات في منافسات وزن 68 كجم، ومرام نبيل في منافسات وزن 63 كجم، وحبيبة محمد في منافسات وزن 46 كجم، و نادين عمرو في منافسات وزن 62 كجم.

منتخب التايكوندو

وأعرب المستشار محمد مصطفى رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو عن سعادة بالمستوى المميز الذي ظهر به لاعبو المنتخب المصري في البطولة، والمنافسة بقوة على اللقب، مؤكدا

أن الفريق الوطني يضم عناصر مميزة تجمع بين الخبرة والشباب القادرين على تحقيق كل الألقاب في المستقبل.

وتابع أن منتخب مصر كان قريبا جدا من الفوز بلقب البطولة وحصد المركز الأول، إلا أن البطولة شهدت منافسة شرسة بين المنتخبات المشاركة ونجح الفراعنة في اقتناص المركز الثاني بعد منافسة قوية مع منتخبات المغرب وكوت ديفوار، أصحاب المركزين الأول والثالث.

منتخب التايكوندو

وأشار رئيس اتحاد التايكوندو، إلى أن المنتخبات الوطنية تسير بشكل جيد وتحقق نتائج متميزه في ظل الخطة الموضوعه من مجلس إدارة الاتحاد والدعم الكبير من اللجنة الأولمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة.

ووجه المستشار محمد مصطفى رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، على هذا الدعم الكبير لرياضة التايكوندو خاصة والرياضة المصرية بصفة عامة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا