رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ميدو يوجه رسالة إلى بدر بانون

 أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

 انتقد أحمد حسام ميدو زوجة بدر بانون، لاعب فريق الأهلي، بسبب ما دونته عبر حسابها الرسمي على إنستجرام بعد لقاء الذهاب ضد الرجاء في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

 قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ما دونته زوجة بدر بانون عبر حسابها الرسمي على إنستجرام بعد مباراة الذهاب كانت خطأً وورط اللاعب أمام جمهور الأهلي".
أضاف: "على الأندية أن تحذر اللاعبين بأن كل ما يتم تدوينه من أقاربه تُحسب عليه".
وختم حديثه قائلًا: "يجب أن يعلم كل لاعب بأن زوجته لا تمثل نفسها بل تمثله أيضًا، ولازم بدر بانون يدي أوامر لزوجته إنها متكتبش أي حاجة متلعبش بالكارير الشخصي له".

 

ميدو يوجه رسالة خاصة للاعبين بشأن "أقاربهم":
 وجه أحمد حسام ميدو رسالة خاصة للاعبين في مصر بشأن زوجاتهم، بعدما أثارت زوجة بدر بانون لاعب الأهلي جدلًا واسعًا عقب مباراة

الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.
 قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "عندما يفوز الأهلي بلقب سيحصد بدر بانون مكسبًا مميزًا، وبدر بانون بدون تفكير بالطبع كان يريد فوز الأهلي على الرجاء وصعوده من أجل حصد اللقب الأفريقي".
 أضاف: "رسالتي للاعبين، والدك، والدتك، وكذلك شقيقتك أو شقيقك، وزوجتك كل هؤلاء محسوبين عليك، ولابد أن يكون هناك تعليمات في المنزل لزوجاتكم".
وختم حديثه قائلًا: "ما دونته زوجة بدر بانون تم احتسابه على اللاعب ولكن الصفحة تم إغلاقها، وأتمنى أن يغلق جمهور الأهلي الصفحة".