رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الزمالك يغرق الإتحاد السكندري بثنائية ويحافظ علي صدارة الدوري

مباراة الزمالك والاتحاد
مباراة الزمالك والاتحاد

حقق الزمالك فوزاً هاماً ومستحقاً علي مضيفه الإتحاد السكندري بهدفين مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم علي ملعب ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 15 للدوري الممتاز.

 

إقرأ أيضاً.. الشوط الأول.. الزمالك يتفوق على الاتحاد بهدف زيزو

 

الشوط الأول

حافظ الزمالك بهذا الفوز علي صدارة جدول ترتيب المسابقة موسعاص الفارق مع الأهلي اقرب منافسيه والذي يمتلك عدة مباريات مؤجلة.

الزمالك

جاء الشوط الاول حماسياً من لاعبي الفريقين، ونجح الزمالك في فرض سيطرة ميدانية وحاول الاعتماد بشكل واضح علي الأطراف من أجل خطف هدف مبكر.

في المقابل اعتمد الاتحاد علي التريرات الطولية المباغتة خلف دفاع الزمالك المتقدم وكاد بواتينج ان سجل اول اهداف زعيم الثغر لولا تدخل محمد عبد الغني.

ارتدت هجمة الاتحاد لتصل الكرة الي أحمد سيد زيزو الذي اطلق تسديدة صاروخية سكنت الشباك في الدقيقة 13.

وشهد الشوط الاول اشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه سعيدو سنبوري لاعب الاتحاد بعد تدخله العنيف علي زيزو ليكمل الاتحاد اللقاء بعشرة لاعبين.

الشوط الثاني

حاول الزمالك مع بداية الشوط الثاني استغلال النقص العددي في صفوف الاتحاد لتسجيل هدف ثاني وسدد عمر السعيد كرة رأسية بعيدة عن الشباك، ثم تسديدة من يوسف اوباما بعيدة عن المرمي.

الزمالك

وفي القيقة 71 كاد شيكابالا ان يضاعف تقدم الزمالك بعد تمريرة رائعة من زيزو الا ان تسديدته علت العارضة، وفي الدقيقة 54 نجح محمد عبد الغني في اضافة الهدف الثاني للفريق الأبيض بعد ركلة ركنية نفذها زيزو ليحسم نقاط المباراة لصالح فريقه.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده الي 35 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 15 نقطة في المركز 11.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا