رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كريستيانو رونالدو يسعى لمواصلة هوايته أمام أتليتكو مدريد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد

 يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الحالي، لمواصلة أرقامه من أهداف وتمريرات حاسمة أمام أتليتكو مدريد، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

( اقرأ أيضًا).. موعد مباراة اتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

 

يسعي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمواصلة أرقامه أمام أتليتكو مدريد، إذ سجل رونالدو 25 هدفًا خلال 35 مباراة جمعت بين الفريقين، بينما صنع 9 أهداف.

 

ولعب كريستيانو رونالدو أمام أتليتكو مدريد في 35 مباراة سابقة، فاز أمامهم في 17 لقاءً، وتعادل في 9، و تعادل في 9 لقاءات.

 

وتنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد بذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

 

وتأهل فريق أتلتيكو مدريد صاحب الأرض إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، خلف ليفربول الذي تصدر المجموعة. بينما تأهل فريق مانشستر يونايتد

إلى دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة.

 

ويبحث فريق اتلتيكو مدريد عن تحقيق الفوز، رغم الغيابات التي يعاني منها الفريق، بغياب كل من: دانييل واس وماتيوس كونيا للإصابة وليمار وليكومت بعد إصابتهما بفيروس كورونا، محاولا استغلال الأرض والجمهور قبل مباراة العودة التي ستكون أكثر صعوبة على الاتليتي الذي يدخل مباراة اليوم وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة.

 

في حين يدخل مانشستر يونايتد المباراة منتشيا بفوزه الأخير في الدوري على فريق ليدز يونيتد برباعية رفع بها رصيده إلى 46 نقطة ليعزز مكانته في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا".