رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

منتخب مصر يطيح بالكاميرون ويتأهل إلى نهائي أمم أفريقيا

بوابة الوفد الإلكترونية

 تأهل منتخب مصر إلى نهائي كأس أمم أفريقيا على حساب منافسه الكاميرون بعدما تغلب عليه بركلات المعاناة الترجيحية بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس في العاصمة الكاميرونية ياوندي ضمن نصف نهائي أمم أفريقيا.

 

مباراة مصر والكاميرون.. بكاري جاساما يشهر البطاقة الحمراء في وجه كيروش

 

 كان الوقت الأصلي لمباراة مصر والكاميرون قد انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف لتستمر المباراة لشوطين إضافيين قبل أن يلجأ المنتخبان إلى ركلات المعاناة الترجيحية لحسم الفائز بالمباراة.

 بهذه النتيجة ضرب منتخب مصر موعدًا مع نظيره السنغال، يوم الأحد المقبل في نهائي كأس أمم أفريقيا، وكان منتخب مصر فاز باللقب 7 مرات في تاريخه كأكثر المنتخبات الأفريقية تتويجًا باللقب.

أشهر بكاري جاساما حكم مباراة مصر والكاميرون البطاقة الحمراء في وجه المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب الفراعنة.

 وكان بكاري جاساما قد وجه تحذيرًا شفيهًا للمدرب البرتغالي كيروش في الشوط الأول بعد اعتراضه على أحد القرارات التحكيمية، قبل أن يشهر الحكم الجامبيبي البطاقة الصفراء في وجه كيروش في منتصف الشوط الثاني بسبب الاعتراض المتكرر.

وفي الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي اعتراض كارلوس كيروش على خطأ احتسبه بكاري جاساما لصالح الكاميرون

ما جعل بكاري جاساما يشهر البطاقة الحمراء في وجه المدرب البرتغالي ليغادر ملعب المباراة.

 يغيب عمر كمال عبدالواحد لاعب منتخب مصر عن المباراة المقبلة للفراعنة في كأس أمم أفريقيا بعد تلقيه بطاقة صفراء خلال المواجهة المقامة أمام الكاميرون في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا.

 ويضم تشكيل منتخب مصر:  محمد أبو جبل ، أحمد فتوح - محمود حمدي "الونش" - محمد عبد المنعم - عمر كمال عبد الواحد ، عمرو السولية - حمدي فتحي - محمد النني ، عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى محمد، فيما يضم تشكيل منتخب الكاميرون أونانا ، تولو - كاستيليتو - نجادو – فاي _ زامبو أنجيسا - أوم جويت - توكو ايكامبي - هونجلا – نجامالو وفينسينت أبوبكر.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا