عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الزمالك والإسماعيلي.. تاريخ المواجهات ينصف الأبيض على الدراويش

مباراة الزمالك والاسماعيلي
مباراة الزمالك والاسماعيلي

ساعات قليل تفصلنا عن المواجهة النارية والمرتقبة بين الاسماعيلي والزمالك والتي يستضيفها ملعب ستاد الاسماعيلية مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

 

إقرأ أيضاً.. 5 مواجهات لا تنسي في تاريخ لقاءات الزمالك والإسماعيلي (فيديو)

 

ويسعي الزمالك في مباراة اليوم للعودة مرة أخري الي طريق الانتصارات بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الأهلي غريمه التقليدي بالقمة 123 بخماسية مقابل ثلاثة، بينما يحاول الاسماعيلي الظهور بشكل مغاير في الظهور الأول للدراويش تحت القيادة الفنية الجديدة للأرجنتيني خوان براون.

الاسماعيلي والزمالك

التاريخ يدعم الزمالك في مواجهة الإسماعيلي

التقي الزمالك والاسماعيلي في 116 مباراة سابقة ببطولة الدوري الممتاز، كانت الغلبة فيها لصالح الفريق الألبيض الذي حقق الفوز في 52 مباراة مقابل 32 انتصاراً للدراويش، بجانب 32 مباراة انتهت نتيجتها بالتعادل.

بينما لعب الفريقين 137 لقاء في جميع المنافسات، فاز الزمالك خلالها في 69 مباراة وتعادلا في 34 مباراة بينما فاز الإسماعيلي

علي الألبيض في 34 مباراة.

ويتوفق الزمالك علي الاسماعيلي في عدد الأهداف المسجلة خلال مبارياتهم بمسابقة الدور حيث سجل نجوم الزمالك 144 هدفاً 119 هدفاً للدراويش.

"العندليب" الهداف التاريخي لمباريات الزمالك والإسماعيلي

علي جانب آخر يتصدر عبد الحليم علي نجم الزمالك قائمة هدافي مواجهات الفريقين بالدوري، حيث أحرز العندليب 9 أهداف في مرمى الفريق الدراويش على مدار تاريخ مواجهات الفريقين بالتساوي مع الثنائيعلاء الحامولي، وشريف الفار.

عبد الحليم علي

بينما يأتي عوض عبد الرحمن لاعب الإسماعيلي السابق في المركز الثاني بقائمة الهدافين التاريخيين لمبارايات الإسماعيلي والزمالك حيث أحرز 8 أهداف.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا