رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أسعار الذهب بمحلات الصاغة اليوم الخميس

مشغولات ذهبية
مشغولات ذهبية

سجلت أسعار المشغولات الذهبية، في الأسواق المحلية ومحلات الصاغة استقرارًا مع بداية تعاملات اليوم الخميس، ليسجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر رواجًا في في الأسواق المصرية 1110 جنيهات للجرام، فيما بلغ سعر الأوقية عند 1714 دولارًا.

اقرأ أيضًا.. استقرار سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس 8 - 9 - 2022

 

 أسعار الذهب في الأسواق اليوم:

ووصل سعر الذهب عيار 18 عند 950 جنيهًا، وسجل سعر الذهب عيار 24 عند 1270 جنيهًا، وبلغ سعر الجنيه الذهب 8810 جنيهات.

 

تراجعت أسعار الذهب أمس مع ارتفاع الدولار وعوائد سندات الخزانة بعد أن عززت البيانات الاقتصادية المتفاءلة التوقعات بأن الفدرالي الأمريكي سيواصل رفع أسعار الفائدة بصورة حادة.

 

وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.5% إلى 1692.99 دولار للأونصة بحلول الساعة 03:30 بتوقيت جرينتش، بعد أن هبط في وقت سابق إلى أدنى مستوى له في أسبوع، وتراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.6% إلى 1703.30 دولار.

 

ينتظر سوق الذهب العالمي إعلان عن الناتج الإجمالي المحلي في إستراليا،

ثم الإعلان عن الميزان التجاري في الصين، ثم الإعلان عن مؤشر هاليفاكس لأسعار المنازل في بريطانيا، ثم الإعلان عن الناتج المحلي لدولة ألمانيا، ثم الناتج الإجمالي المحلي لمنطقة اليورو، ثم الميزان التجاري في أمريكا.

 

وعززت بيانات قطاع الخدمات الأمريكي القوية الدولار، وقفز مؤشر الدولار لأعلى مستوياته في 20 عامًا، مما يجعل الذهب أكثر تكلفة بالنسبة للمشترين في الخارج.

 

وارتفعت عوائد سندات الخزانة الأميركية لأجل عشر سنوات إلى أعلى مستوياتها منذ 16 يونيو وسط توقعات بأن يواصل مجلس الفدرالي برفع أسعار الفائدة. ويتسبب ارتفاع العوائد إلى زيادة تكلفة الفرصة البديلة لحيازة الذهب الذي لا يدر عائدًا.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.