رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قفزة جديد بأسعار الذهب في مصر في منتصف التعاملات

الذهب
الذهب

صعدت أسعار المشغولات الذهبية، في منتصف تعاملات، اليوم الإثنين، 10 يناير 2022، في الأسواق المصرية ومحال الصاغة، بنحو 3 جنيهات في سعر الجرام الواحد، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 وهو الاكثر رواجًا في الاسواق المصرية 789 جنيهًا، وجاء ذلك عقب ارتفاع سعر الذهب عالميًا حيث سجل نحو 1796 دولارا للأوقية .

اقرأ أيضًا.. استقرار سعر الذهب العالمية قرب أدنى مستوى له منذ ثلاثة أسابيع

 

أسعار المشغولات الذهبية

وبلغ متوسط سعر عيار "24" عند سعر 901 جنيهًا للجرام الواحد، فيما سجل متوسط سعر عيار "18" عند سعر 676 جنيهًا للجرام الواحد، وسجل أيضًا متوسط سعر عيار"14" عند سعر 525 جنيهًا للجرام الواحد.

 

وحقق متوسط سعر الأوقية "الأونصة" عند متوسط سعر 1793 دولارًا ما بين الارتفاع والانخفاض، فى الوقت الذي سجل فيه سعر الجنيه الذهب عند متوسط سعر 6815 ألف جنيه.

 

وقد سجلت أسعار الذهب في مصر صباحا اليوم تراجع لمستويات 786 جنيها للجرام مقابل 788 جنيها بختام تداولات الأسبوع، لكن عودة الصعود في مؤشر

الذهب العالمي دفع الأسعار في مصر إلى الصعود بحوالي 4 جنيهات ليستقر الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعاً عند 790 جنيها للجرام.

 

سعر الذهب اليوم في مصر قد يشهد تغيرات عدة خلال الساعات القادمة، في وقت تكشف حركة الأسعار بأن هناك قناة سعرية ثابتة يتحرك فيها الذهب بين 785 إلى 790 جنيها للجرام، وقد يتخطي الذهب هذا السعر الساعات القادمة.

موضوعات ذات صلة:

استقرار سعر الذهب العالمية قرب أدنى مستوى له منذ ثلاثة أسابيع

أسعار الذهب العالمية تسجل خسائر بـ 2% خلال أسبوع

فيديو.. خبير يكشف عن سبب تراجع سعر الذهب وينصح بالشراء بدءا من الإثنين المقبل

لمعرفة المزيد عن الأخبار الاقتصادية طالع موقع alwafd.news