رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شروط التقديم لوظيفة معلم مساعد رياض أطفال

بوابة الوفد الإلكترونية

كشفت وزارة التربية والتعليم وجهاز التنظيم والإدارة، عن فتح باب التقديم في المسابقة التكميلية لوظيفة معلم مساعد رياض أطفال، والتي من المقرر أن تنطلق غدًا الأربعاء 12 أكتوبر وتستمر حتى 10 نوفمبر 2022.

 

اقرأ أيضًا.. كتاب دوري جديد لضبط العملية التعليمية

 

وتضم المسابقة التكميلية للمعلمين 3197 وظيفة معلم مساعد بـ رياض الأطفال في بعض المحافظات، وهي وظائف لم تستكمل في مسابقة 30 ألف معلم التي تم الإعلان عن نتيجتها.

 

وتشمل المسابقة التكميلية لمسابقة وظائف المعلمين المساعدين 14 محافظة هي محافظات: "القاهرة، قنا، الشرقية، الأقصر، الجيزة، سوهاج، أسوان، القليوبية، مطروح، جنوب سيناء، أسيوط، السويس ، البحر الأحمر ، وبورسعيد".

 

وتستعرض "بوابة الوفد" في التقرير التالي شروط التقديم في المسابقة التكميلية لوظيفة معلم مساعد ورابط التقديم:

 

يمكن للمتقدم الدخول على الربط التالي حتى يستطيع التقديم في المسابقة

https://jobs.caoa.gov.eg/

 

شروط التقديم في المسابقة:

- أن يكون متمتعًا بالجنسية المصرية وحسن السمعة ولا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.

 

- ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبى نهائي، ما لم تمض على صدوره أربع سنوات على الأقل.

 

- ألا يزيد سن المتقدم

عن 35 عامًا من تاريخ نشر الإعلان الأساسى فى 27 يونيو 2022.

 

- أن يكون المتقدم خريج كلية تربية رياض أطفال، أو كلية تربية طفولة مبكرة، أو قسمى رياض الأطفال / طفولة مبكرة بكليات التربية أو التربية النوعية.

 

- أو يكون المتقدم  حاصل على دبلوم مهنى من أحدى كليات تربية رياض أطفال أو كليات تربية طفولة مبكرة بعد الدرجة الجامعية الأولى، مع مراعاة ألا يقل التقدير العام للمتقدم عن (جيد).

 

- يجب أن يجتاز المتقدم الامتحانات المقررة والتدريب المقرر لشغل الوظيفة، والكشف الطبي، وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات.

 

- يلزم التقديم فقط فى المحافظة الكائن بها محل إقامة المتقدم وفقًا للثابت ببطاقة الرقم القومي، ولن تقبل الطلبات فى حالة التقديم فى محافظة أخرى.

لمتابعة المزيد من الأخبار طالع  alwafd.news