رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تهديد الإعلامي نشأت الديهي بالقتل.. فيديو

الإعلامي نشأت الديهي
الإعلامي نشأت الديهي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن المهندس ممدوح حمزة المقيم بالخارج، قام بانتقاد حديثه عن الإنجازات التي حدثت في الدولة المصرية، ووجه دعوة لقتله من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، كاتبًا في منشور: "الواد ده (يقصد نشأت الديهي) نهايته هتصعب على الكافر"، فقام أحد الأشخاص بالرد عليه قائلاً: "الواد ده فعلاً كافر".

 

اقرأ أيضًا.. رسالة نارية من الديهي لـ الميرازي لمطالبته بعودة الملكية.. كان زمانك بتحش برسيم

 

وأضاف أن ممدوح حمزة قام بإخراجه عن الملة، متسائلاً: "بأي حق قمت بتكفيري وإخراجي عن الملة، من أعطاك التوكيل الرباني لإخراجي عن الدين، والمطالبة بتصفيتي".

 

وأشار إلى أن "حمزة" ردم بعض الأجزاء في النيل، وارتكب العديد من المخالفات وتخطى القانون، مشيرًا إلى أن "حمزة" الذي يريد أن يكون رئيسًا لمصر بالإنابة، ويتحدث عن خطط لتطوير مصر، هرب من الخدمة العسكرية.

 

مصر تحتاج لـ "نوبة صحيان"

وفي سياق آخر قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الجمهورية الجديدة ليست عبارة عن مبانٍ جديدة، ولكنها مشروع وطني حقيقي جديد قائم على تغير الفكر السلبي، ونشر ثقافة العمل، معقبًا: "الجمهورية الجديدة أصبحت واقع، وعلينا تغيير المجتمع نحو الأفضل".

 

وأضاف أن هناك ضرورة لنشر ثقافة الإنتاج والانجاز والعمل

والمسائلة والمتابعة، معقبًا: "لم نصل إلى مرحلة الرفاهية، لأن الاحتياجات والتحديات كبيرة، ولذلك هناك ضرورة لتحول الدولة المصرية لمنتجة للأفكار والأعمال، ...نحن أمام معركة تقدم وحداثة، ومعركة ضد من يجذب المجتمع نحو الخلف".

 

ولفت إلى أن الدولة المصرية خلال المرحلة الحالية في مفترق طرق، وعلى الشعب المصري الاختيار، وتغيير ثقافته، متابعًا: "مصر في حاجة إلى نوبة صحيان، لاستدعاء الأفكار الايجابية" وأشار إلى ان هناك محاولة جارية الآن لخطب وتغييب وتعطيل العقل المصري، من خلال منع العقل عن التكفير، والحديث على أن العقل مقيد ببعض المسائل الدينية، معقبًا: "طب إزاي، ده الدين نفسه بيقول أفلا تعقلون"، جاء ذلك خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "تين"، مساء الإثنين.

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــا