عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جامعة قناة السويس تستضيف ملتقى الطلاب المتميزين بالإسماعيلية

استقبال الطلاب المشاركين.
استقبال الطلاب المشاركين. في ملتقي الطلاب المتميزين

 

أستقبل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس والدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب  الدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة بحلوان و الدكتور حسام الدين مصطفى الشريف، الدكتور عبد المنعم الجيلانى وكلاء المعهد، والاستاذ حمدي طه أمين أمين المعهد والأستاذ مصطفى كامل الأمين العام المساعد وذلك فى إطار فاعليات ملتقى الطلاب المتميزين  بجامعة قناة السويس والذي يقام بالتعاون مع معهد إعداد القادة بحلوان في الفترة من١٦ إلى ٢٠ سبتمبر  .

 

بحضور الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة  والدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية ، توالت الوفود المشاركة في الملتقى حيث تم استقبال  وفود الجامعات على نغمات السمسمية

 وأشار الدكتور محمد عبد النعيم إلى توافد الطلاب المشاركين منذ أمس وحتى الصباح الباكر من اليوم  
مشيراً إلى توفير إقامة مناسبة لهم بالمدن الجامعية للبنين ووسائل  لنقلهم من البوابة الرئيسية إلى  المدينة الجامعية حيث يتم تسكين الوفود المشاركة وتسكينهم .

ومن جانبه أعلن الدكتور كريم همام  ومدير مركز إعداد القادة بحلوان عن استقبال وفود ٣٣ جامعة مصرية وأن المعهد

يبني شخصية الشباب المصري فهم المستقبل وهم قادته وان الملتقى يتميز أيضا باستقبال مجموعة من الطلاب ذوي الهمم

هذا وتم اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل محل إقامة الطلاب من قياس حرارة وتناول الوجبات مغلقة مع متابعة دورية لعمليات التعقيم والتطوير داخل المدينة الجامعية .
 .

هذا ويشمل برنامج الإقامة بالمدينة طابور الرياضى ، وطابور تمام وتحية العلم كما قام مسؤلي المعسكر باستقبال الطلاب متمنين لهم إقامة سعيدة وملتقى مثمر .

يُذكر أنه من ضمن الوفود يوجد ٢٣ من ذوى الهمم ،  وخلال المعسكر سيتم عقد مجموعة متميزة من ورش العمل والندوات التى تتناول صناعة القائد ،دور الطالب فى المشاركه المجتمعية ، كما سيتم خلاله اختيار ١٣ طالب وطالبه من المتميزين على مستوى الجامعات و المعاهد العليا .