رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قيمة راتب كيليان مبابي بعد تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

مبابي
مبابي

جدد كيليان مبابي عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي بعد مفاوضات مضنية في الفترة الأخيرة لاسيما وأن عقده كان سينتهي في شهر يونيو المقبل.

وأعلن باريس سان جيرمان تجديد عقد كيليان مبابي لمدة 3 سنوات ليقطع الطريق على ريال مدريد الاسباني الذي كان على وشك إتمام التعاقد مع الموهبة الفرنسية.

وكشفت شبكة سكاي سبورتس العالمية تفاصيل عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان حيث أشارت إلى أن اللاعب سيحصل على مبلغ خيالي نظير بقاءه في العاصمة الفرنسية براتب تقدر قيمته نحو مليون جنيه استرليني اسبوعيا بجانب مكافأة توقيع تصل إلى 100 مليون جنيه استيرليني، بالإضافة إلى بنود أخرى تتعلق بحقوق الصورة وتحقيق البطولات والجوائز الفردية.

أعلنت رابطة الأندية الاسبانية "  الليجا " برئاسة  خافيير تيباس، في بيان رسمي تقدم شكوى للاتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا " ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد تجديد عقد كيليان مبابي.

وأعلن باريس سان جيرمان في بيان رسمي إسدال الستار عن ملف كيليان مبابي بتجديد التعاقد لثلاث سنوات حتى 2025، ليقطع الطريق على رحيل الموهبة الفرنسية إلى ريال مدريد الاسباني الذي وضع اللاعب الهدف الرئيسي في الانتقالات الصيفية الحالية، لاسيما وأن عقده مع باريس سان جيرمان كان من المقرر أن ينتهي في يونيو المقبل.

وأصدرت الليجا بيان رسمي أكدت خلاله أنه ستقدم شكوى ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أمام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" والسلطات الإدارية والضريبية في فرنسا وأمام الهيئات المختصة في الاتحاد الأوروبي، بعد الأنباء المنتشرة عن قيمة تجديد التعاقد مع كيليان مبابي.