رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أحمد حلاوة لجمهوره: كورونا مرض مخيف ولا أخشى الموت

الفنان أحمد حلاوة
الفنان أحمد حلاوة

وجه الفنان الكبير أحمد حلاوة، رسالة طمأنينة إلى جمهوره ومتابعيه من داخل المستشفى، حيث يرقد منذ أكثر من شهر في إحدى مستشفيات القاهرة لتلقي العلاج المناسب بعد تدهور حالته الصحية بسبب فيروس كورونا، إذ أصر "حلاوة" على طمأنة محبيه بعد تداول عدة شائعات عن وفاته خلال الأيام القليلة الماضية.

 

وتأتي رسالة الفنان أحمد حلاوة لجمهوره كأول رسالة منذ تداول شائعات عن حالته الصحّية، وأنباء عن وفاته.

 

اقرأ ايضاً .. تطورات خطيرة لحالة أحمد حلاوة الصحية..تفاصيل

 

وخرج الفنان القدير أحمد حلاوة خلال مقطع صوتي، حيث قال: "إلى كل حبايبى وأصدقائي وأولادى، إلى كل الناس لا أتمنى أبدًا أن أرى مكروه فى أحد وربنا يكفينا جميعا شر المرض، الحمد لله ربنا نجاني وقومت بالسلامة من المرض المخيف ده، لكن فى بعض الحاجات لسه بنعالجها ".

 

أحمد حلاوة

 

وأضاف أحمد حلاوة: "اطمنوا.. أنا بخير وخلوها على الله، وإن كنت هقابل ربنا فا أقابله بوجه كريم.. إيه المشكلة، مفيش مشكلة عندى خالص".

 

شائعات طاردت الفنان أحمد حلاوة 

مازالت الشائعات والأزمات تلاحق الفنان القدير أحمد حلاوة، الذى يرقد منذ أكثر من شهر داخل إحدى المستشفيات الشهيرة لتقي العلاج المناسب لحالته بعد إصابته بفيروس كورونا، . 

 

أحمد حلاوة

 

حقيقة وفاة الفنان أحمد حلاوة 

ونفت الشاعرة هبة حلاوة، ابنة أحمد حلاوة، صحة الشائعات التى تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى مؤخرا عن وفاته، وأكدت أن والدها مازال يخضع للعلاج فى المستشفى، كما نفت ابنة حلاوة، ما تردد عن فقدان والدها القدرة على النطق، وقالت إنه أمر غير صحيح، وأن والدها بدأ فى التعافى ولكن بشكل بسيط.

 

أحمد حلاوة

 

إصابة زوجة أحمد حلاوة بجلطة

كانت آخر الأزمات التى لاحقت الفنان أحمد حلاوة فى رحلة مرضه الأخيرة، هى إصابة زوجته بجلطة فى القدم، بسبب كثرة الشائعات التى تتدول بشكل غير إنساني عن

حالته الصحية وشائعات وفاته المتكررة.

 

أحمد حلاوة

 

وخرجت ابنة أحمد حلاوة عن صمتها بعد كثرة الشائعات التي تتداول عن وفاة والدها، حيث قالت:" والدى ووالدتى جالهم كورونا، ولكن أمى تعافت وخرجت من المستشفى، وأول لما خرجت جالها جلطة فى رجلها من كثرة الشائعات عن والدى ".

 

أحمد حلاوة

 

 

وكانت قد أعلنت أسرة النجم أحمد حلاوة صباح اليوم الخميس، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، وطالبوا الجمهور بالدعاء له؛ لأن حالته الصحية متأخرة.

رسالة أحمد حلاوة الصوتية

 

ونشر نجل الفنان أحمد حلاوة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا كتب فيه: " الرجاء الدعاء لوالدي الدكتور أحمد حلاوة.. حالة كورونا متأخرة.. أرجو جميع أحبائه الدعاء له بالشفاء العاجل ".

 

أحمد حلاوة

 

كانت آخر الأعمال الفنية للفنان أحمد حلاوة، حكاية "90 يوم" من المسلسل الاجتماعي  "ورا كل باب"، من بطولة  نضال الشافعي، وميمي جمال، وأحمد رفعت، ودنيا عبد العزيز، وعفاف رشاد، من تأليف ميرنا الفقي، وإخراج أحمد صالح.

 

أحمد حلاوة

 

شارك الفنان احمد حلاوة في سباق دراما رمضان الماضي، بمسلسل «الاختيار 2»، من بطولة الفنانين: كريم عبد العزيز، أحمد مكي، هادي الجيار، احمد سعيد عبد الغني، إياد نصار، إنجي المقدم، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

 

لمزيد من الأخبار الفنية من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا