رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وكيل وزارة التربية والتعليم يتفقد عدداً من المدارس بإدارة دمياط الجديدة

وكيل تعليم دمياط
وكيل تعليم دمياط أثناء الزياره

تفقد الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، مدرستي المستقبل الإبتدائية، وزيد بن حارثة للغات بإدارة دمياط الجديدة التعليمية؛ لمتابعة سير العملية التعليمية بفصول مدرسة المستقبل، مناقشا الطلاب علميا للوقوف على المستوى العلمي.

 

وتابع وكيل الوزارة، حجرات المجال الصناعي ومعامل العلوم والحاسب الآلي.

 

وأثنى وكيل الوزارة على انضباط وانتظام العملية التعليمية بالمدرسة وحرص هيئة التدريس على التفاعل مع التلاميذ.

 

وحرص على حضور طابور الصباح، لمرحلة رياض الأطفال واثني علي أداء الاطفال في تحية العلم والنشيد الوطني واستمع للإذاعة المدرسية معربا عن إعجابه بالبرنامج المقدم وشموله موضوعات تحث على غرس قيم الولاء والانتماء، والموضوعات العلمية.

 

وتفقد "وكيل الوزارة" قاعات رياض الأطفال واستمع

لحصة نموذجية بأفكار واستراتيجيات جديدة خارج الصندوق تهدف جذب الاطفال الي المدرسة.

 

وشاهد وكيل الوزارة، حصص تفاعلية للأطفال مع المعلمات عن أجزاء النباتات وانواعها، بالإضافة إلي تفعيل مبادرة صانع السعادة بقاعات رياض الأطفال بطرق مبتكره واستخدام افكار جديدة.

 

وأعرب عن سعادته لتفاعل الأطفال مشيدا بالاستراتجيات التعليمية التي يستخدمها المعلمات وخصوصا في الأنشطة المختلفة، مقدما الشكر والتقدير لإدارة المدرسة ومعلمات رياض الأطفال لجهودهم المبذولة في خدمة العملية التعليمية.

وكيل وزارة التربية والتعليم يتفقد عدداً من المدارس بإدارة دمياط الجديدةوكيل وزارة التربية والتعليم يتفقد عدداً من المدارس بإدارة دمياط الجديدةوكيل وزارة التربية والتعليم يتفقد عدداً من المدارس بإدارة دمياط الجديدة