رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

طارق الشناوي يكشف سبب انفعال زوج نيللي كريم على معجبيها بمهرجان قرطاج

هشام عاشور ونيللي
هشام عاشور ونيللي كريم

عقب الناقد الفني طارق الشناوي، على واقعة انفعال هشام عاشور لاعب الاسكواش السابق، وزوج النجمة نيللي كريم، على جمهور زوجته خلال مشاركتهما بمهرجان قرطاج في تونس، قائلًا: "نيللي كريم خرجت من المهرجان برفقة زوجها وعايزة ترجع للفندق وفجأة حصل هجوم عليها زي أي نجم في العالم ولكن كان في شيء زائد عن الحد مما اضطر هشام لإحاطة زوجته لحمايتها".

 

اقرأ أيضًا.. عمل فني جديد يجمع بين نيللي كريم والكاتب أحمد مراد

 

مصدر يكشف حقيقة خلافات نيللي كريم مع إدارة مهرجان أيام قرطاج السينمائي

 

وأضاف الشناوي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أن هجوم المعجبين على نيللي كريم باعتبارها من أكثر النجمات تواضعًا أدى إلى توتر هشام عاشور ونيللي كريم، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق على حضور نيللي كريم 24 ساعة فقط بمهرجان قرطاج لانشغالها، ولم يطلب منها أحد أن تلقي كلمة خلال التكريم.

 

وتابع: "أنا شاهد على الواقعة ونيللي كلها حب لشعب تونس ومهرجان قرطاج ومقلتش الكلمة لأن محدش طلب منها تقول وتركيبتها مش بتعمل حاجة إلا لما تطلب منه ولم يطلب منها أحد أن تلقى كلمة بمناسبة تكريمها".

 

خبر ابيض | زوج نيللي كريم ينفعل على معجبيها فى قرطاج : دى مهزلة ومفيش صور  هتتاخد

 

وانتشر بمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير للجدل للفنانة المصرية نيللي كريم خلال مهرجان قرطاج السينمائي في تونس، الذي تم تكريمها فيه، يظهر انفعال زوجها هشام عاشور، على معجبيها، بحسب روسيا

اليوم.

 

 

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشرته صفحة قناة "قرطاج بلاس" لحظة انفعال لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، زوج نيللي كريم، على عدد من معجبي زوجته نيللي، أثناء محاولتهم التقاط الصور معها، حيث قال بصوت عال: "مفيش صور..مش هناخد صور مع حد.. إيه المهزلة دي"، وبعدها أخذ بيد نيللي كريم، مغادرين المكان الذي كانا يقفان فيه.

 

زوج نيللي كريم يفتعل أزمة في أيام قرطاج.. والجمهور يطالب بمنعها من دخول  تونس

 

وأثار هذا التصرف ردود فعل عديدة، إذ اعتبر البعض أنه بسبب "الغيرة" على زوجته، فيما انتقد العديد من المتابعين هذا التصرف واعتبروه "معيب"، مشيرين إلى أن الفنانة نيللي كريم "طيبة القلب"، ولم تكن لتتصرف على هذا النحو بنفسها.

 

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة نيللي كريم، كانت قد تواجدت مؤخرا بمهرجان قرطاج السينمائي، وتم تكريمها من قبل المهرجان وحضرت بجانب زوجها.

 

اقرأ المزيد:

نيللي كريم تتعرض لانتقادات الجمهور مابين مؤيد ومعارض .. (تفاصيل)

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــا