رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(فيديو) نادين نجيم تكشف سر نجاح مسلسلها "صالون زهرة".. وتعلق على مشهد الرقص

النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية نادين نجيم نسيب

علقت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "صالون زهرة" الذي عرض خلال الفترة الماضية على إحدى منصات المشاهدة الإلكترونية، قائلة إنها كانت تشعر بحرية كبيرة خلال تصويرها المسلسل.

اقرأ ايضًا.. نادين نجيم في مرمى الانتقادات بسبب "فيديو جريء"

وأضافت نجيم، خلال لقائها مع برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة "سي بي سي"، اليوم الخميس، أنها كانت تشعر بحرية غريبة ومشاعر مختلفة وكأنها مثل العصفور الطائر، موضحة أنها كانت تتعامل بعفوية وتلقائية أثناء أدائها شخصية زهرة لدرجة إنها لم تكن تعلم هل هي "زهرة" أم نادين.

وأكدت أنها كانت تفكر في مسلسل "صالون زهرة" منذ 3 سنوات، وعشقت شخصية "زهرة" في المسلسل، موضحة أنها عايشت الشخصية قبل أن يكتب دورها.

وتابعت عن مشهد رقصها على أغنية "أه لو لعبت يا زهر": "أنا مكنتش رايقة وفشيت غلي في الرقص.. كنت بفصل أول ما أوصل لوكيشن التصوير".

نادين نسيب نجيم عن سر جمالها: فيلر وبوتوكس
مش رياضة

على صعيد آخر، أثارت نادين موجة جدل واسعة أثناء حضورها حفل سوشياليستا المهتم بالموضة والأزياء بأحد فنادق القاهرة، وذلك بسبب تصريحاتها الجريئة حيث قالت إن سر جمالها ليس في شرب المياه كثيرًا وممارسة الرياضة كما تفعل بعض النجمات ولكنها ستقول الحقيقة وهي أنها خضعت كثيرا لعمليات حقن بوتوكس وفيلر في وجهها.

مسلسل صالون زهرة آخر أعمال نادين نسيب نجيم

وكانت آخر أعمال نادين نسيب نجيم مسلسل "صالون زهرة" الذي عُرض عبر منصة "شاهد vip" الالكترونية، وشاركها بطولته النجوم : (معتصم النهار، لين غرة، رشا بلال، زينة مكي، طوني عيسى)، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعي.