رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تجديد حبس المتهم بقتل شقيقه وتقطعيه لأشلاء بإمبابة

حبس متهم
حبس متهم

 قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح شمال الجيزة استمرار حبس مسجل خطر ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل شقيقه وتقطيع جثته لأشلاء والاستيلاء على أموال الجمعية في إمبابة.

 

اقرأ أيضا.. مباحث الضرائب تضبط 204 قضايا في 24 ساعة

 

كما استعجلت النيابة العامة تقرير الصفة التشريحية الوارد من الطب الشرعي الخاص بأشلاء جثة المجنى عليه.

 

البداية بتلقي المقدم مؤمن فرج، رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بالعثور على كيس بلاستيك أسود اللون بداخله أجزاء آدمية "ساقين" لذكر مبتورين من أسفل الركبة بدائرة القسم.

 

وبالانتقال والفحص وعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "حلاقًا له معلومات جنائية" ومقيم بالمنطقة ذاتها، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة، تم استهدافه وضبطه.

 

وبمواجهته اعترف بأنه من قام بإلقاء الكيس المشار إليه وأن تلك الأجزاء الآدمية المعثور عليها لشقيقه الأكبر "حلاق"، مقيم بالعنوان ذاته "إذ إنه يمر بضائقة مالية فلجأ لشقيقه "المجني عليه" وطلب مساعدته إلا أنه رفض الأمر الذى أثار حفيظته لعلمه أنه ميسور الحال ويحتفظ بمبالغ مالية بمحل عمله، فعقد

العزم على قتله وفـى سبيل ذلك قام باستدراجه لشقة قام باستئجارها حديثًا بدائرة القسم وغافله وقام بخنقه بحبل بلاستيك حتى فارق الحياة واستولى على هاتفه المحمول ثم قام بتقطيع جثته لأجزاء ووضعهم بأجولة بلاستيكية وألقاهم بأماكن قمامة مختلفة بدائرة القسم، وعقب ذلك توجه لمحل شقيقه واستولى على "مبلغ مالي".

 

وأرشد المتهم عن أماكن تخليه عن باقى الجثة، كما أرشد عن الأدوات المستخدمة "2 سكين- حبل بلاستيك" والمسروقات "مبلغ مالى- هاتف محمول المجنى عليه"، وقرر بإنفاقه باقى المبلغ فـى سداد ديونه. وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا