رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أنس أسامة نجم الزمالك أفضل لاعب في دوري سوبر السلة

انس اسامة نجم سلة
انس اسامة نجم سلة الزمالك

حصل أنس أسامة نجم فريق السله بنادي الزمالك على لقب أفضل لاعب في الدوري بينما توج مهاب ياسر بجائزة أفضل ناشئ في موسم 2020-2021.

ولعب الثنائي انس اسامة ومهاب ياسر دوراً محورياً في تتويج الزمالك بلقب الدوري للمرة 14 في تاريخه لينفرد بكونه الأكثر تتويجاً باللقب عبر تاريخ المسابقة.
‏ونجح فريق الزمالك في التتويج ببطولة دوري السوبر موسم 2020 – 2021 على حساب نادي الاتحاد السكندري بعد الفوز نتيجة
وانتهى الربع الأول من المباراة لصالح الاتحاد السكندري بنتيجة 29-25 فيما عاد الزمالك في الربع الثاني وتمكن من التقدم وانهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة 48/42.
وفي الشوط الثاني، انتهى الربع الثالث بنتيجة 67-62 لصالح نادي الاتحاد السكندري قبل أن ينتهي الربع الرابع والشطوط الثاني من اللقاء بالتعادل بنتيجة 73-73.
وفي الشوط الخامس الإضافي، تمكن فريق الزمالك من الفوز بنتيجة 84-80.
واختتمت سلسلة نهائي بطولة دوري السوبر لموسم 2021 بين الاتحاد السكندري والزمالك التي تقام على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر مساء اليوم الإثنين.
ووصل الاتحاد للدور النهائي بعد تجاوز الأهلي بنتيجة 3-0 في نصف نهائي دوري السوبر، وهي نفس النتيجة التي تأهل بها الزمالك على حساب الجزيرة.
ونجح الاتحاد السكندري في الفوز باللقاء الأول من سلسلة النهائي بنتيجة 83/56 والمباراة الرابعة بنتيجة 81/79 فيما تعادل الزمالك في السلسلة وفاز في اللقاء الثاني بنتيجة 80/70 والثالث بنتيجة 74/69.

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا