رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جوجل تمنح مطوري Android تخفيضات أكبر في المبيعات بشرط

Android
Android

ليس سراً أن جوجل تكافح من أجل تعزيز Android على أي جهاز ليس بهاتف، إنها تحصل على مساعدة Samsung في إعادة التفكير في Wear OS بعد سنوات من ركود حصتها في السوق.

 

على سبيل المثال، قد يكون لدى الرائد التكنولوجي حل بسيط، منح المطورين حافزًا ماليًا لدعم المنصات الأخرى، يشير Ars Technica إلى أن Google بدأت في طرح برنامج Play Media Experience الدولي الذي يخفض حصة الشركة من عائدات تطبيق PlayStore إلى 15 بالمائة إذا كان مطورو Android يدعمون التجارب السمعية والبصرية عبر مجموعة من المنصات، بما في ذلك الأجهزة اللوحية والساعات وأجهزة التلفزيون الذكية.

 

إذا أراد أحد المطورين الحصول على المزيد من العائدات المنزلية، فعليه دعم جميع الأنظمة الأساسية في فئة معينة، يجب أن يتكامل صانع تطبيقات الفيديو مع Android TV و Google TV و Google Cast.

 

يجب أن يدعم منشئ التطبيقات الصوتية Wear OS و Android Auto و Android TV و Google Cast، بينما يتعين على صانع تطبيقات القراءة تحسين الأجهزة اللوحية والقابلة للطي وتجربة Entertainment Space.

 

يحتاج المطورون أيضًا إلى الحصول على ما لا يقل عن 100،000 عملية

تثبيت نشطة شهريًا على Google Play بالإضافة إلى تصنيف قوي في المتجر، لا يمكن للاستوديو الصغير الذي يصنع تطبيقات مقلدة أن يتلاعب بالنظام فقط من خلال دعم الأجهزة الأخرى.

 

ليس من الواضح كيف سيعمل هذا بشكل جيد، أشار آرس إلى أن Google لديها دعم غير متسق للنظام الأساسي داخل تطبيقاتها الخاصة، ناهيك عن فرق الجهات الخارجية، لم يكن لدى Microsoft أيضًا حظ كبير في دفع المطورين لكتابة تطبيقات Windows Phone، قد يكون هناك عمل أقل بكثير هنا، وقد يكون البرنامج مجزيًا إذا كانت الشركة لديها بالفعل طلب قوي على تطبيقات Android الخاصة بها، إذا نجحت، فقد ترى المزيد من التطبيقات عالية الجودة لجميع أجهزة Android التي تمتلكها.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news