رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جينيفر لوبيز تتألق كالنجوم على المسرح باللؤلؤ

النجمة الإمريكية
النجمة الإمريكية جينيفر لوبيز

اشعلت النجمة الإمريكية جينيفر لوبيز المسرح بإطلالتها اللافته التي تبرز أنوثتها وتناسق وقوامها الرشيق رغم تقدمها في العمر، لتكن دائما محط أنتباه واعجاب جمهورها، أثناء إحيائها حفلاتها الغنائية.

اقرأ أيضًا.. كلاكيت أول مرة.. الاحتشام يسيطر على إطلالة جينيفر لوبيز

وتألقت جينيفر لوبيز بإطلالة ساحرة، مزجت بين الفخامة والبساطة في آن واحد، مرتدية جمبسوت طويل مجسم، ينتمي لصيحة الكم الواحد  مصمم من قماش التل الشفاف، تميز بالتطريز الراقي بأكمله بحبات اللؤلؤ اللامع، لتتألق مثل النجمات في سماء الفن، فيما انتعلت هاف بوت بنفس تصميم الفستان.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر بسيطة عفوية عكست شباب روحها ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل الأسود ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

 جينيفر لين لوبيز من مواليد 24 يوليو 1969

وتلقب أحيانا فقط ب(جي.لو) هي ممثلة، مغنية، منتجة تلفزيونية وتسجيلية وراقصة وأيضا مصممة أزياء أمريكية مشهورة. وتعد الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر ثراء في هوليوود. كما تعدّ أيضا من أهم الشخصيات الأميريكية اللاتينية فوفقا لمجلة "بيبول إن إسبانيول" فقد صنفت بن أكثر 100 شخصية أمريكية من أصول لاتينية نفوذا في البلاد، كانت زوجة للمغني اللاتيني مارك أنتوني سنة 2004  لكن حصل الطلاق بينهما سنة 2014.

وباعت جينفير لوبيز في مهنتها الموسيقية أكثر من 55 مليون البوم حول العالم.