رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حسم النزاعات التجارية بين المصرية للاتصالات وأورنج وتعديل اتفاقية الترابط بين الهاتف الثابت والمحمول

بوابة الوفد الإلكترونية

 شهد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، توقيع الشركة المصرية للاتصالات وشركة اورنج مصر عددًا من الاتفاقيات التجارية بهدف دعم وتنمية الأعمال بين الشركتين وبما يخدم سوق الاتصالات المصرى بشكل عام.

وقع الاتفاقية كل من المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات، والمهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة أورنج مصر.

شمل ذلك توقيع تعديل لاتفاقية الترابط بين الهاتف الثابت والهاتف المحمول، بالإضافة إلى توقيع ملحق يمتد حتى عام ٢٠٢٢ كجزء من الاتفاقيات المنظمة لخدمات الاتصالات الدولية الحالية بين الشركتين بهدف الوصول لشروط أفضل على المستوى التجارى ومستوى جودة الخدمة المقدمة.

كما وقعت الشركتان اتفاقية أخرى يتم بمقتضاها حسم بعض النزاعات التجارية بين الطرفين مع تطوير آليات التعاون المشترك لتجنب حدوث مثل تلك العقبات مستقبلا، تأتى تلك الخطوات فى إطار تعزيز التعاون الاستراتيجى القائم بين الشركتين لتقديم أفضل الخدمات لسوق الاتصالات المصرى.

قال المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات: «سعداء بتوقيع هذه الاتفاقيات مع شركة اورنچ مصر، والتى تبرهن على سعينا الدائم تجاه تمكين شركائنا من تقديم أفضل الخدمات لقطاع الاتصالات المصرى ككل.

أضاف حامد أن هذه الاتفاقيات تعمل على تنظيم العلاقات التجارية مع شركة أورنچ مصر وتنمية التعاون التجارى بين الشركتين.

أعرب المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة أورنچ مصر عن امتنانه بتوقيع هذه الاتفاقيات، مشيرًا إلى أنها تعزز العلاقة طويلة الأمد مع المصرية للاتصالات كشريك استراتيجى كما تساعد اورنج من ناحية أخرى على مواصلة تقديم أفضل الخدمات لعملائها.