رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط 10 سيارات ميكروباص مخالفة بخط فاقوس الزقازيق

 ميكروباص مخالفة
ميكروباص مخالفة

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، ضبط 10 سيارات ميكروباص أجرة مخالفة بخط فاقوس الزقازيق، لعدم إلتزام سائقيها بخط السير المخصص لهم والتحميل من خارج الموقف والتحميل بأجرة زيادة عن التعريفة المقررة.

 

وكان المحافظ قد استقبل شكاوى من المواطنين تفيد بتضررهم من عدم إلتزام سائقي سيارات الأجرة ( الميكروباص ) بخط فاقوس الزقازيق بقواعد وقوانين المرور واستغلال المواطنين ليوجه المحافظ مدير إدارة المرور بالتنسيق مع مدير الإدارة العامة للمواقف بإعادة الانضباط لخط فاقوس الزقازيق وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال السائقين غير الملتزمين.

 

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ تمكنت إدارة المرور (وحدة مرور فاقوس) بالتنسيق مع الإدارة العامة للمواقف وإدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام من ضبط

( 10) سيارات ميكروباص 14 راكب أجرة شرقية ما بين مخالفات متنوعة ( التحميل من خارج الموقف المخصص – مخالفة خط السير – التحميل بأجرة زيادة عن التعريفة المقررة ) وتم سحب الرخصة وتحرير محضر جنحة مرورية للسائق المخالف بمعرفة وحدة مرور فاقوس.

 

أكد محافظ الشرقية استمرار شن الحملات التفتيشية المفاجئة على المواقف العمومية لضبط سيارات الأجرة المخالفة وإلزام السائقين بإتباع قواعد وقوانين المرور وعدم إستغلال المواطنين.