رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اتهام 3 رجال بتوفير الكوكايين والعقاقير الطبية التي تسببت في مقتل "ماك ميلر"

بوابة الوفد الإلكترونية

اعتقل ثلاثة رجال خلال التحقيق في موت مغني الراب" ماك ميلر" الذي يبلغ من العمر 26 عاماً بجرعة زائدة مميتة من العقاقير والفنتانيل، اتهمت هيئة محلفين كبرى في لوس أنجلوس يوم الأربعاء الرجال بالتآمر وتوزيع حبوب الكوكايين وكسيكودوني والفنتانيل التي تسببت في وفاة "ميللر" في سبتمبر 2018.

تم اتهام كلًا من" كاميرون بيتيت "، 28 سنة ، و"ستيفن والتر" ، 46 سنة ، و"ريان ريفيز"، 36 عامًا، بالتآمر وإعطاء المواد والعقاقير والفنتانيل المسببين في وفاة "ميللر".

توفي" ميلر"بسبب جرعة زائدة من مادة الفنتانيل القوية، إلى جانب الكوكايين والكحول.

ساهم الفنتانيل في تفشي تعاطي المواد الأفيونية في الولايات المتحدة والذي أودى بحياة الآلاف، بما في ذلك حياة الموسيقيين الآخرين.

تزعم لائحة الاتهام غير المكتملة أن "والتر" زود الفنتانيل والكوكايين الذي باعه"بيتيت" إلى ميلر ، بينما كان

"ريفيز" بمثابة وسيط ومع ذلك، فإن حبوب الأوكسيدوكين التي قيل أنها اشتراها كانت مزيفة، وفي الواقع احتوت على مادة الفنتانيل - وهي مادة أفيونية اصطناعية أقوى بمقدار 50 مرة من الهيروين.

عثر مساعد"ميلر" عليه في حالة عدم استجابة، راكعاً إلى الأمام ووجهه مستند إلى ركبتيه في وضع الصلاة، على حد وصفه، وذلك قبل الاتصال بالطوارئ. وخلال مكالمة الطوارئ، قال المساعد إن لون بشرة ميلر كان مائلاً للزرقة، ووجد التقرير أنه كان ينزف من أنفه الأيمن، كما وُجدت كدمة على حافة أنفه.