رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. ليدز يونايتد يفقد فرصة التأهل المباشر للدوري الإنجليزي من أجل الروح الرياضية

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت مباراة أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه النجم المصري أحمد المحمدي، وليدز يونايتد التي أقيمت اليوم الأحد، في منافسات الأسبوع 45 من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "شامبيونشيب"، لقطة تعكس الروح الرياضية من لاعبي ليدز.

وأثناء سقوط أحد لاعبي أستون فيلا مصاباً، تمكن فريق ليدز من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 72.

واعترض لاعبي أستون فيلا على الهدف، لتنشب مشادات حادة بين لاعبي الفريقين انتهت بطرد أنور الغازي لاعب فريق فريق فيلا.

ليقدم ليدز يونايتد لفتة تحمل الروح الرياضية واللعب النظيف، ويقوم المدير الفني للفريق مارسيلو بيلسا بأمر لاعبيه للسماح للمنافس بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 77 عن طريق ألبيرت ادوماه.

يذكر أن فريق أستون فيلا ضمن تواجده رسميًا في دورة التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد احتلاله المركز الخامس برصيد 67 نقطة في جدول

الشامبيونشيب.

فيما فقد ليدز يونايتد بذلك التعادل أمام أستون فيلا نقطتين هامتين، كانا من الممكن أن يمنحاه فرصة في التأهل بشكل مباشر إلى البريميرليج.

ولكن اتسع الفارق بين ليدز يونايتد وشيفيلد صاحب المركز الثاني إلى 5 نقاط، مع تبقي مباراة واحدة ليفقد الفريق فرصة التأهل المباشر بسبب الروح الرياضية مع استون فيلا، ليخوض دورة الترقي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليدز المركز الثالث برصيد 83 نقطة خلف شيفيلد صاحب المركز الثاني بـ 88 نقطة، والذي ضمن الصعود رسميًا للبريميرليج في الموسم المقبل.

شاهد الفيديو: