رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد صلاح بعد استلام جائزة جديدة مع ليفربول: هدفنا التتويج بالدوري

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني أن هدفه الوحيد في هذا الموسم هو التتويج بالدوري الإنجليزي الغائب منذ سنوات عن قلعة الريدز، مؤكدًا هو ما يسعى إليه جميع اللاعبين.

ويستعد ليفربول لمواجهة إيفرتون "ديربي ميرسياسيد"، الأحد المقبل، على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة الـ٢٩ من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار محمد صلاح خلال حواره مع رابطة الدوري الإنجليزي بعد تسلمه جائزة خاصة، لوصوله إلى الهدف رقم "٥٠" في مسابقة الدوري، أن ما يهمه هو وكل لاعبي الفريق هو تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن ليفربول منذ ٢٩ عامًا، كما أوضح سبب عودته للدوري الإنجليزي مجددًا.

وقال صلاح "أتيت لنادي كبير وهو تحدي أكبر، عدت لأري الجميع أنهم كانوا على خطأ لا  تهمني الجائزة الأهم هو تحقيق البريميرليج لا يمكنني أن أفضل شيئًا شخصيًا عليه".

وأضاف "تركت روما وذهبت للدوري الإنجليزي مجددًا من أجل التحدي، لدي حلم سوف أحققه، أنا أضع نفسي تحت الضغط دائمًا لكي أؤدي جيدًا".

وتابع: "ما يعنيه الفوز بالبريميرليج لجماهير ليفربول؟ الكثير أستطيع رؤية ذلك في المباراة، في الملاعب، في أوجه الجماهير وحماسهم، وفي أرجاء

المدينة حينما تسير، في وسائل التواصل، والمقابلات الإعلامية، بعد 29 سنة، أعتقد أنه سيعني الكثير."

وواصل "الأرقام الشخصية ليست الهدف الأول، الهدف الأول والأهم الآن هو حصد اللقب، لا تهمني جائزة أفضل لاعب، أو الحذاء الذهبي، ما يهمني ويهم الجماهير والنادي واللاعبين والجهاز الفني هو تحقيق البريميرليج".

وتابع "علينا إخراج أنفسنا من ضغط الإعلام ووسائل التواصل وأن نكون خارج ذلك."

واختتم "لم أتفاجأ بما قمت به من تهديف في الموسم الماضي، أنا أعمل كثيرًا، حينما أصل لشيءٍ ما، أتطلع دائمًا للشيء الجديد، فالنهاية، وثقت بأني سأحطم الرقم 'أكثر من سجل في موسم واحد' وفعلت ذلك."

ويتصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي برصيد ٦٩ نقطة، مبتعدًا عن مانشستر سيتي الوصيف بفارق نقطة والذي يملك ٦٨ نقطة.