رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عامل يحطم رأس أمه لأخذ مرتبه في سوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

كشف الأجهزة الأمنية بسوهاج برئاسة اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج ملابسات مقتل ربة منزل.
تعود الواقعة إلى ورود بلاغ بمقتل "فاطمة ا" 60 سنة ربة منزل بمنزلها بناحية نجع سعيد دائرة المركز وبتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة تبين إصابتها "سحجات بالوجه وكدمات بالرأس والصدر" ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.

وقررت النيابة العامة من انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك بمتابعة الصفة التشريحية على الجثة تبين وجود شبهة جنائية في الوفاة.
ونظراً لما تمثله الواقعة من خطورة إجرامية تمثلت فـي التعدي على النفس فقد وجه اللواء هشام الشافعى – مدير أمن سوهاج بتشكيل فريق بحث بإشراف العميد مدير إدارة البحث الجنائي وبرئاسة العميد رئيس قسم المباحث الجنائية ضم ضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث المركز بالإشتراك وفرع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة نجلها المدعو / نجاح ع 31 سنة عامل ويقيم بذات الناحية والمطلوب ضبطه والتنفيذ عليه في القضيتين1- 2017 ضرب بالحبس 6 شهور وكفالة 100 جنيه و2- 2018 ضرب بالحبس 3 شهور وكفالة 100 جنيه.
وعقب استصدار إذن النيابة العامة تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لقيام المجني عليها بالتعدي عليه بالسب والشتم والتحصل على راتبه وإعطائه لشقيقته على إثرها قام بارتطام رأسها بالحائط مما أدى لحدوث إصابتها ووفاتها، وتحرر عن ذلك محضر ملحقاً بالمحضر الأصلي وجاري العرض على النيابة العامة.