رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

3 نواب وفديين يحصلون على موافقة البرلمان لتوصيل الخدمات لدوائرهم

مجلس النواب- ارشيفية
مجلس النواب- ارشيفية

كتب ـ حمادة بكر:

 

أحال رئيس مجلس النواب الدكتور على عبدالعال 3 اقتراحات بقوانين و53 اقتراحاً برغبة وافقت عليهم لجنة الاقتراحات والشكاوى واعدت بهم تقارير وافق عليها المجلس وأحالها للحكومة لتنفيذ ماورد بها.

تضمنت التقارير 5 اقتراحات برغبة وفدية وافق عليها المجلس مقدمه من النواب أحمد همام والمهندس محمد الزاهد وحسين عشماوى.

حيث وافق المجلس على اقتراحين برغبة للنائب الوفدى أحمد همام عضو مجلس النواب عن دائرة السنبلاوين وتمى الامديد بالدقهليه الاول بشأن مد خط مواسير كمغذى لترعة برسوم من مغذى صدفا الى مغذى الرميلة التابع لرى مركز تمى الامديد وتجديد شبكة الصرف المغطى الزراعى بهندسة رى مركز السنبلاوين.

وتضمنت الموافقة الثانية للنائب أحمد همام توصيل خدمة الصرف الصحي إلى عزب مليكة الكبرى، شرارة، الرأس بالسنبلاوين  وايضا توصيل خدمة الصرف الصحي إلى عزبة الملاح بكفر الأمير وعزبة محمد

مصطفى بتمى الأمديد.

كما حصل النائب الوفدى المهندس محمد الزاهد عضو مجلس النواب عن دائرة العاشر من رمضان بالشرقية  على موافقة بشأن تعميم ازدواج كل الشوارع بين المجاورات مع توسعتها بمدينة العاشر من رمضان.

فيما حصل النائب الوفدى حسين عشماوى عضو مجلس النواب عن دائرة قليوب محافظة القليوبية على 3 موافقات الاولى بشأن تغطية ترعة النصراني بين قرية الإصلاح الزراعي وقرية اسما فيما جاءت الموافقة الثانية بشأن توصيل الغاز الطبيعي بقرية منطي وتضمنت الموافقة الثالثه إنشاء محطة لمياه الشرب ومعالجة تلوث مياه الشرب بمدينة قليوب.