رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

زوار حديقة الحيوان في شم النسيم.. إقبال متوسط

حديقة الحيوان
حديقة الحيوان

 استقبلت حديقة الحيوان بالجيزة، الكثير من الزوار اليوم للاحتفال بعيد شم النسيم، إذْ إن الحديقة قدَّمت وسائل الراحة كافة ليستمتع الزوار بالرحلة، وذلك خلال إجازة شم النسيم اليوم الإثنين.

حديقة الحيوان تستقبل الزوار في شم النسيم:

 أوضح الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، أن حديقة حيوان الجيزة استقبلت حوالي 22 ألف زائر اليوم الإثنين، كما أنه يشيد بجهود العاملين بالحديقة، لما لهم من دور كبير جدًّا خلال الفترة الحالية وبالأخص خلال فترة الأعياد والإجازات.

 

اقرأ أيضًا.. حديقة الحيوان بالجيزة تستقبل 15 ألف زائر في شم النسيم

 

 بدأت حديقة الحيوان في استقبال زوارها اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية والنصف عصرًا بسعر 5 جنيهات فقط للتذكرة، وبهذا

العدد من الزوار التي استقبلته حديقة الحيوان يعد إقبالًا متوسطًا، إذْ إن تأثرت الأعداد وقلت بعض الشيء بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

 

 أوضح رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، أن حديقة الحيوانات بالجيزة ضمت عددٌ من الحيوانات الجديدة، إذْ إن هذه الحيوانات التي تتقدمها الحديقة تتم بنظام التبادل ولم تتحمل حديقة الحيوانات أو الإدارة أي أعباء مالية، كما أن حديقة الحيوان بالجيزة ضمت عددًا من اللافتات الإرشادية والخرائط كدليل للحديقة لمساعدة الزوار أثناء التجول.