رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حكيمي يصدم طليقته.. كل ممتلكاته باسم والدته

حكيمي ووالدته
حكيمي ووالدته

ذاع صيت لاعب باريس سان جيرمان المغربي أشرف حكيمي، خلال دوري مونديال 2022، بسبب ارتباطه القوي بوالدته، التي لم تفارقه قط في الملعب وواظبت على تشجيعه من المدرجات، ولكن هذا الحب القوي بين الابن ووالدته، بمثابة كارثة لزوجته التي تركته حديثًا.

 

فوجئت زوجة اللاعب الممثلة الإسبانية، هبة إبوك، بأن حكيمي وضع جميع أمواله وأملاكه باسم والدته، وصدمت الزوجة التي كانت ترغب في نيل حصة من ثروته، إثر مباشرة إجراءات الطلاق، وأنه ليس لديه أي شيء باسمه.

 

اقرأ أيضًا: زوجة حكيمي تدخل في علاقة جديدة فور انفصالها عنه| فيديو

 

وعلى الرغم من أن الزوجة الإسبانية، ثرية ومعروفة، إلا أنها رغبت في جميع حقوقها من حكيمي، بعد رفعها دعوى الانفصال، بعدما وضعت شابة فرنسية شكوى اتهمت حكيمي البالغ

24 عاما بالاغتصاب.

 

اللاعب حكيمي واحد من أغنى اللاعبين، والأعلى أجرا في الدوري الفرنسي، ويكسب أكثر من مليون يورو في الشهر، ورغم ذلك لا يملك شيء لأن جميع ممتلكاته باسم والدته، التي يرتبط بها بشكل وثيق، ويحرص على اصطحابها معه إلى فعاليات التكريم ومباريات الكرة.

 

وكانت والدة حكيمي محور حديثه الدائم أمام وسائل الإعلام، مقدرا جهدها في تربيته وامتهانها مهن صعبة بإسبانيا من أجل إعالة الأسرة وتلبية حاجيتها، وهو ما يجعله يحاول بشكل مستمر أن يرد الجميل.