رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ميغان ماركل تواصل تمردها وتدعم احتجاجات النساء في إيران

 ميغان ماركل
ميغان ماركل

أصبحت ميغان ماركل، دوقة ساسكس، حديث العالم في الآونة الأخيرة باعتبارها المتمردة الأشهر التي اقتحمت الأسرة الملكية واستطاعت نزع الترابط بين زوجهعا الأمير هاري وعائلته، فضلًا عن تمسكها باسلوب حياتها ورفض شروط الإندامج مع ماتفرضه الملكية من ضوابط ونمط خاص.

 

اقرأ ايضًا

ميجان ماركل تسعى لاستعادة مكانتها في العائلة المالكة

 

ميغان ماركل مثير الجدل الدائم

اعتاد العالم أن يجد اسم ميغان ماركلن متصدر مؤشرات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بسبب مواقفها الشجاعة وشخصيها القوية التي لم تستطع الملكة إليزابيث الثانية الوقوف أمامها وفرض سيطرتها المعتادة على حياة دوقة ساسكس.

 

 ميغان ماركل

 

شغلت ماركل، اهتمام رواد مواقع التواصل الإجتماعي ف العالم  والشعب الإنجليزي خاصة بعد تصريحها الأخيرة بشأن احساسها هى وزوجها  بالحرية والنشاط بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية صاحبة أطول الملوك جلوسًا على العرش والتي رحلت الشهر الماضي عن عمر يناهز الـ96 عاما.

 

وبحسب ما ورد في صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أكدت دوقة ساسكس وزوجها على مشاعرها بالحيوية والنشاط والحماس تجاه كل الأشياء، وأشارت أنها تركز حاليًا على الاحلام الاكبر التي جمعتها بزوجها والتي تتضمن الكثير من العمل الذي تقوم به الفضاء الخيري.

 ميغان ماركل

معانة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

لم يكن هذا التصريح السبب وراء تصدر "ميغان ماركل"، محركات البحث بل جاءت بعدما تداول أنباء طرد الاميري هاري وزوجته  من محل اقامتهما في مونتيسيتو في ولاية كاليفورنيا وانتقالهم إلى مجمع سكني "هوب رانش" في مدينة سانتا باريرا وهو قرار قوبل بالرفض الا انه انتشر بصورة واسعة.

 

ميغان ماركل أشهر الداعمات  للنساء الإيرانيات

لم تهدأ ماركل من قوة أفعالها المثيرة للجدل فقد ظهرت من ساعات مرتدية قميصًا يحمل عبارات تدعم احتجاجات السيدات في إيران باللغة الفارسية،

كما ظهرت بصحبة أعضء منفذين باحدى المنظمات الداعمة للنساء الإيرانية وهن أشلي هانسن وماندانا دياني.

 

 ميغان ماركل

 

ميغان ماركل صاحبة قلب موازين العائلة الملكية

تعتبر ميغان ماركل، واحدة من أبرز النساء صاحبات المواقف القوية إ وقفت أمام قواعد ملكية صارمة تسير على دربها منذ الاف السنين سيدات دون اسمائهن التاريخ، و اثارت  الامريكية دوقة ساسكس الجدل من لحظات دخولها الأولى إلى حياة العائلة الملكية.

 

 ميغان ماركل

 

وبحث العديد لمعرفة من هى صاحبة قلب موازين الأسرة الملكية الأكبر في العالم ومن أين أتت، ولدت "ماركل"  ذات الأصول الأفريقية في 4 أغسطس1981، وهي ممثلة أمريكية سابقة، وجسدت ماركل الكثير من الشخصيات في الأعمال الدرامية أبرزهم "سوتس" والسينمائية  من أشهرها " فرينج ".

 

انتشرت صور تجمع الامير هاري وميجان ماركل في يونيو 2016، ثم ذاع خبر خطبتهم في 27 من نوفمبر 2017، بعد اعلان الممثلة الأمريكية اعتزالها الفن  وفي مايو 2018 تزوجا في بريطانيا في حفل زفاف واسع المدى ثم رزقا بطفلين.

 

موضوعات ذات صلة..

ميغان ماركل المتمردة الأشهر في القصر الملكي تحتفل بعيد ميلادها الـ40

شبيهة ميجان ماركل تسرق الأضواء من الأميرة السابقة