رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نائب محافظ القاهرة يتابع أعمال حملة تالطعيم ضد شلل الأطفال

نائب محافظ القاهرة
نائب محافظ القاهرة خلال جولة التفقد

قام الدكتور حسام فوزي نائب المحافظ  للمنطقة الشمالية، بزيارة مركز صحة جيهان بحى الشرابية لتفقد سير العمل داخل المركز،  وتفقد أعمال حملة تطعيم ضد شلل الاطفال والتأكيد على إتخاذ كافة الإجراءات و الرعاية الطبية والعلاجية للاطفال حديثى الولادة.

 

اقرا ايضا .. محافظ القاهرة يجتمع مع اللجنة التحضيرية للمجلس الاقتصادى الاجتماعى

كما قام نائب المحافظ بعمل جولات ميدانية بأحياء المنطقة الشمالية لمتابعة سير العمل وتفقد حالة النظافة بالشوارع، كما قام  بالمرور بنطاق حى الشرابية بحضور رئيس الحى وذلك لمتابعة أعمال الرصف والتطوير الجارية ببعض شوارع الحى مؤكدا على متابعة تنفيذ خطة الرصف وتطوير شوارع الحى، وياتي هذا فى ضوء توجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة .

 

الجدير بالذكر أن وزارة الصحة قد أعلنت تفاصيل إطلاق حملة شلل الأطفال بالقاهرة اليوم 9 أكتوبر الجارى على أن تستهدف الأطفال من عمر يوم وحتى 5 سنوات وتستمر  لمدة 5 أيام.

 

ومن المقرر أن تجوب الحملة الميادين والشوارع

المحافظة  وأماكن التجمعات والأسواق وذلك من خلال الفرق الطبية المتحركة وهناك فرق طبية ثابتة داخل الوحدات الصحية.

 

 ودعت وزارة الصحة الأسر المصرية بضرورة المشاركة في الحملة، أو التوجه بالأطفال الى الوحدات والمراكز الصحية  مؤكدة أن الحملة مجانية وتابعت : أن جميع التطعيمات آمنه 100% وحصلت علي موافقة منظمة الصحة العالمية .

 

وأوضحت وزارة الصحة والسكان  أنَّ الحملة والفرق الطبية تتبع كل الإجراءات الاحترازية فى ظل انتشار جائحة فيروس كورونا، مناشدة المواطنين بالالتزام باتباع الإجراءات الاحترازية كارتداء الكمامات والحرص على التباعد الاجتماعي وتطهير اليدين فور لمس أي أسطح.

 

 لمزيد من الأخبار والموضوعات أضغط هنا