رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ القاهرة يتابع إزالة تعديات علي أراضي زراعية بنطاق حي حلوان

إزالات
إزالات

تابع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تنفيذ حملات لإزالة التعديات المقامة على نفق الصرف الصحي في المسافة من شارع الرشاح والمتفرع من شارع عمر بن عبد العزيز حتى شركة الدواجن بنطاق حي حلوان .

 

اقرا ايضا .. حملة لرفع الإشغالات من محيط محطة مترو حلوان
وأوضح محافظ القاهرة، أنه تم تنفيذ عدد ( ٢٥ ) حالة تعدي علي نفق الصرف الصحي ومن بين هذه الحالات قرار الازالة الصادر لازالة للتعديات المقامة علي الاراضي الزراعية على مساحة ٣ قيراط بما يعادل ٥٢٥ متر تقريبا ويتداخل منها جزء أيضا للتعديات المقامة علي نفق الصرف الصحي بمساحة اجمالية ( ١٢٥٠م ) بحوض الجبل الوسطي بمنطقة الملاءة بعرب غنيم وشارع الرشاح المتفرع من شارع عمر بن عبد العزيز بحلوان .


وقد وجه محافظ القاهرة ، جميع رؤوساء احياء العاصمة وكافة الاجهزة التنفيذية بالمحافظة بمتابعة

ملف ازالة التعديات علي أملاك الدولة ومخالفات البناء بصورة مستمرة للحفاظ علي أملاك الدولة والتصدى لكافة اشكال التعديات في المهد وتشديد اعمال التأمين والحراسة والمرور الدوري للحفاظ على الاراضي من اية تعديات مستقبلا، وكذلك تفعيل منظومة التغيرات المكانية لرصد كافة صور التعديات .

 

وياتي هذا في اطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية للتصدي لملف البناء المخالف والتعديات على حرم نهر النيل ورصد كافة اشكال التعديات على الاراضي الزراعية وازالتها في مهدها و ذلك ضمن الموجة ٢٠ لازالة التعديات على اراضي املاك الدولة و الاراضي الزراعية وغيرها .