رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

زوجة المهندس علي أبو القاسم لـ"الوفد": البطل الحقيقي زوجي ولن نتغرب مرة أخرى

 المهندس علي أبو
المهندس علي أبو القاسم

"زغاريد وفرحة وسرور".. هكذا استقبل أسرة المهندس علي أبو القاسم، خبر إفراجه وعودته أرض الوطن بعد حبسه لمدة 6 سنوات، وكان محكوما عليه بالإعدام في السعودية.
وأعربت ابتسام سلامة مبروك، زوجة المهندس علي أبو القاسم، عن سعادتها بتلقي خبر الإفراج عن زوجها ورجوعه أرض الوطن بعد حبسه 6 سنوات وكان محكوم عليه بالإعدام في السعودية، قائلة: "مش مصدقة نفسي حاسه أني في حلم". 

اقرأ أيضا: قصة علي أبو القاسم المصري المحكوم عليه بالإعدام بالسعودية في سطور


وقالت سلامة، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، إنه منذ الأيام الماضية، كان المهندس علي يتواصل باستمرار عبر هاتفها، ولا يوضح لها قرب خروجه رغم أنه كان علي علم بذلك، موضحًا أنه في تلك الفترة كان ينتهي من أوراق الإفراج. 
وأوضحت: أنه "كان حابب يقدم لي مفاجأة بعد صبر المستمر خلال فترة حبسه وتحول قضيته للمفتي، وتفاجأت بمكالمة هاتفية منه يوضح إنه داخل مطار جدة وفي طريقة إلى القاهرة"، مؤكدة أنها لم تصدق وأخذت الأمر على أساس المزح، إلا بعد إرسال صورة شخصية له من

داخل المطار فصدقت.

وتابعت: "خلال الساعات المقبلة سوف نقوم بعمل حفلة كبيرة بمناسبة رجوعه أرض الوطن، ولن نسافر دول أخرى من أجل الشغل ونستقر في وطننا كفاية غربة، المهندس علي هو البطل الحقيقي الذي صبر وكان دائما يصبرني ويوجهني بأن ربنا كبير ولن يتركنا".

واستكملت حديثها لـ"الوفد"، أنها تتقدم بالشكر لكافة رواد السوشيال ميديا والمواطنين الذين صدقوا براءته وكانوا بجوارها خلال السنوات الماضية واستطاعه توصيل صوتهم لن من غيرهم لن يصل صوتهم".


انتشر منذ سنوات هاشتاج عبر منصات التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، إنقذوا المهندس علي أبو القاسم، بعد إصدار حكم بالإعدام في السعودية، بتهمة تهريب وترويح مخدرات، وكان يعمل في السعودية من الفترة 2007 حتي 2017.