رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالخطوات استعلم عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2022

نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية

 يبحث أولياء الأمور وطلاب الشهادة الاعدادية 2022، عن  نتيجة الشهادة الاعدادية 2022، بعد ما أدى الطلاب الامتحانات فى الفترة من 29 يناير وحتى 3 فبراير الجارى ، لينطلق لترم الثانى من العام الدراسى الحالى فى 20 فراير بعد انقضاء اجازة منتصف العام الدراسى .

 

موعد الفصل الدراسى الثانى للشهادة الاعداية2022

تنتهي إجازة نصف العام الدراسي 2021_2022 يوم الخميس الموافق 17 فبراير الجاري وفقا للخطة الزمنية المعتمدة للعام الحالي والتي تم الإعلان عنها قبل انطلاقه في 9 أكتوبر الماضي، على أ، يبدأ الفصل الدراسى الثانى الأحد الموافق 20 فبراير.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 بالرقم القومى

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم أو بالرقم القومي أو برقم الجلوس 2021- 2022 بالقاهرة عن طريق بوابة التعليم الأساسي، أو بالإسكندرية، الدقهلية، المنوفية وسائر المحافظات من المواقع الرسمية التابعة لها أو من خلال المدارس.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 برقم الجلوس

ويستطيع الطلاب التوجه إلى المدارس عقب اعتماد النتائج ليتمكنوا من معرفة درجاتهم في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة بالإسم فقط 2022 أو برقم الجلوس أو بكلا الطريقين،

وأجريت امتحانات الشهادة الإعدادية 2022 الترم الأول في الفترة من 29 يناير إلى 3 فبراير الجاري.

 

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022

 ويتم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 للترم الأول اليكترونيا من خلال الرابط الرسمى التى أعلنته وزارة التربية والتعليم، كما يمكنك الحصول عليها ايضا من خلال الكشوف الموجودة فى المدارس ويتم الاستعلام اليكترونيا من هنااا.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2022

الدخول على رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 من خلال  موقع مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظة من هناااا.

اختيار أيقونة الاستعلام عن نتائج الطلاب.

ادخال بيانات الطالب فى الخانات المخصصة لها.

ادخال رقم جلوس الطالب.

تدوين بيانات المدرسة المقيد بها والادارة التعليمية والمحافظة التابع لها.

الضغط على زر الاستعلام.