رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نظرًا لسوء الأحوال الجوية.. محافظ القاهرة يناشد المواطنين بعدم النزول إلا للضرورة

اللواء خالد عبد العال
اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة

ناشد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة المواطنين عدم النزول إلا للضرورة لتتمكن الأجهزة التنفيذية من مباشرة أعمالها فى رفع تراكمات المياه .

اقرا ايضا .. محافظ القاهرة : رفع درجة الاستعداد للتعامل مع أي تجمعات للمياه طبقًا للحالة الجوية

يذكر أن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة قد أكد أنه تم رفع درجة الاستعداد للتعامل مع أى تجمعات للمياه طبقًا للحالة الجوية مشيرًا لوجود تنسيق مع هيئة الأرصاد الجوية على مدار الساعة لمتابعة حالة الطقس .

 

وأضاف المحافظ أنه تم ربط غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وغرف العمليات التابعة للجهات المختلفة وتخصيص الخط الساخن 15496

لتلقى بلاغات المواطنين عن تراكمات مياه الأمطار لسرعة التعامل معها وضمان الاستجابة السريعة لأية بلاغات او شكاوى بأماكن تجمع وتمركز المياه للتعامل الفورى معها .

 

وأكد محافظ القاهرة أنه يتابع الإجراءات التى اتخذتها جميع الأحياء وشركتى المياه والصرف الصحى وهيئة النظافة لتنفيذ الخطة الموضوعة للتعامل الفورى مع تجمعات الأمطار مشيراً إلى انتشار الشفاطات والبدالات بمطالع ومنازل الكباري فى كافة أحياء العاصمة .

 

وقد أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار السحب الممطرة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والدلتا وشمال الصعيد ومناطق من السواحل الغربية الأسكندرية يصاحبها سقوط أمطار متوسطة الشدة تغزر أحيانا ويأتي ذلك بالتزامن مع موجة الطقس السيئ التي تمر بها البلاد حاليا.