رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فراق شاكيرا يوجع بيكيه.. استمع لأغانيها في سيارته

شاكيرا وجيرارد بيكيه
شاكيرا وجيرارد بيكيه

 عادت المطربة الكولومبية شاكيرا وصديقها السابق الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، لإثارة الجدل من جديد، ليصبح الثنائي الأكثر بحثًا على جوجل"التريند"، وذلك بسبب فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا:

ريكي مارتن أمام القضاء.. زنا محارم ولا شذوذ

 

شاكيرا وجيرارد بيكيه

 

وظهر في الفيديو مدافع فريق برشلونة، وهو يستمع إلى إحدى أغاني شاكير أثناء قيادته للسيارة، والتقطه له أحد المارين ونشره، وظهر بيكيه في الفيديو وهو بملامح حازمة.

 

 وكان قد أعلن بيكيه وشاكيرا قبل فترة انفصالهما بعد علاقة استمرت 12 عامًا، وقالا في بيان مشترك إنهما "يطالبان باحترام خصوصيتهما"، بسبب ما تردد عن خيانة لاعب برشلونة لأم نجليه ميلان وساشا.

 

شاكيرا وجيرارد بيكيه

 

وذكرت تقارير صحفية أن بيكيه قام بخيانة شاكيرا، فيما أشارت تقارير أخرى إلى أن مدافع البارسا طلب مبلغا ماليا من المطربة الشهيرة لتمويل استثماراته، وهو ما رفضته بشكل قاطع بعد استشارة عائلتها، مما تسبب في اشتعال الأزمات بينهما.

 

ونشر أحد مستخدمي منصة "تيك توك" للفيديوهات القصيرة مقطع فيديو يظهر فيه بيكيه داخل سيارته وهو يستمع لإحدي أغنيات شاكيرا أثناء توجهه لتدريبات برشلونة.

 

وحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن المشجع الذي التقط الفيديو قال لبيكيه: "يا لها من أغنية"، لكن المدافع صاحب الـ35 عامًا تجاهله ولم يرد، بل أظهر أنه لم ينس شاكيرا بعد.

 

شاكيرا وجيرارد بيكيه

 

إيباي يانوس، صانع المحتوى الإسباني الشهير وصديق بيكيه، قال أخيرًا إن انفصال مدافع برشلونة عن شاكيرا لا يعوق استعداداته للموسم المقبل 2022-2023.

 

يقال إن شاكيرا عرضت تحمل المسؤولية الكاملة عن طفليهما، ساشا وميلانو، التي تستعد إلى انتقالهما معها إلى ميامي، على ألا يتحمل بيكيه أي مسؤولية مالية عن الأطفال، وستدفع له ثمن السفر بالدرجة الأولى إلى ميامي خمس مرات في السنة لزيارتهما، على أن يقضي الأبناء إجازة الصيف مع والدهما.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا