عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ياسمين رئيس بين الحزن والغموض.. كيف ظهرت للجمهور بعد طلاقها

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

أعلنت، صباح اليوم، الفنانة ياسمين رئيس، عن انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري بعد قصة حب مميزة وزواج دام لما يقرب من 6 سنوات، وذلك عبر تغريدة قصيرة عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

 

اقرأ أيضًا..انفصال ياسمين رئيس| أعمال جمعتها بهادي الباجوري أحدها تسبب في زواجهما 

تفاصيل طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري

 

كشف ياسمين خبر طلاقها، قائلة:""وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ" صدق الله العظيم الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم.

 

منشورات غامضة لياسمين رئيس قبل وبعد اعلان الانفصال

 

سبق إعلان خبر الانفصال بأيام بعض المنشورات الخاصة بياسمين عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الإجتكاعي المختلفة خاصةً "تويتر ، انستجرام".

 

بدايةً من نشر صورة لها من أمام الكعبة وعلقت عليها بدعاء"يارب"، وذلك بعد انتهاء عرض مسرحيتها "رانيا وسكينة"، على هامش الفعاليات الفنية لموسم الرياض 2022.

 

 

وانتقلت إلى "انستجرام"، حيث نشرت صورة لتاريخ، اليوم الثلاثاء، المميز 22-2-2022 ، حيث أعلنت

بعدها بساعات خبر انفصالها

 

 

بعدها أعلنت خبر الانفصال الرسمي عبر "تويتر"، ومن ثم"ستوري" على "انستجرام"،  احتوت على صورة عبارة عن صندوق من الورد وعلقت عليه ياسمين، قائلة"شكرا مروة أحبك".

 

 

معلومات حول ياسمين رئيس 

ياسمين رئيس، بدأت أول أدوارها في مسلسل "عرض خاص"، وكانت أول بطولة مع المخرج محمد خان في فيلم فتاة المصنع والذي حقق نجاحًا باهرًا ونال العديد من الجوائز المحلية والدولية.

 

ياسمين رئيس في مسرحية "رانيا وسكينة"

كانت أحدث الأعمال الفنية لـ ياسمين من خلال مسرحية رانيا وسكينة مع الفنانة دينا الشربيني، والتي تم الانتهاء من عرضها قبل أيام ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا